• ×

11:06 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

المجلس البلدي يدعو المواطنين الفاعلين لحضور لقائه مساء الليلة

في لقاء يعد الأخير .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد الله الفيفي (فيفاء) 
يقيم مساء الليلة المجلس البلدي لقاؤه الأخير بالمواطنين الفاعلين بفيفاء بمقر بلدية فيفاء وذلك لإظهار ما أنجزه المجلس على مدى خمس سنوات ونيفا .

هذا وقد وجه سعادة رئيس المجلس البلدي بفيفاء الشيخ/ أحمد محمد الفيفي دعوة الى رئيس مجلس إدارة صحيفة فيفاء الأستاذ/ جابر ماطر الفيفي للحضور شخصياً وذلك من خلال الرسالة التالية .
علماً ان رئيس مجلس إدارة صحيفة فيفاء قدم اعتذاره لعدم تمكنه من الحضور وقد اناب المشرف العام لصحيفة فيفاء الأستاذ/ عبد الله سالم للحضور نيابة عنه ، مبدياً شكره لرئيس المجلس البلدي بفيفاء خاصة وللعاملين بالمجلس عامة .


أخي الأحب:أبايحيى تحيةوبعد:يتشرف المجلس البلدي في فيفاءبدعوتكم شخصيا كي تشرفوه بحضورلقائه بالمواطنين الفاعلين في فيفاء،وذلك بعدمغرب السبت:12جمادالأولى 1432 ببلدية فيفاء.(وسيكون تشريفكم لنا بالحضور_شخصيا_تتويجا لما حققه هذاالمجلس على مدى خمس سنوات ونيفا)ولاشك أن حضوركم يعدمن أولويات ماحققه هذاالمجلس.فقلمكم يتدفق بالخيروالصدق. ونطمع أن يؤطرلمن سيأتي بعدنا كي يتحقق الهدف الأسمى في غاياته العليامن إنشاءهذه المجالس.ودمتم سالمين.علماأني لن أعذركم أبداعن حضورهذااللقاء،فأنتم بلاشك وهجه وبريقه.وإن من حقي عليك تلبيةدعوتي كصديق مهتم بحضورك وكشيخ لقبيلةأنت من أهم إن لم تكن أهم العناصرالفاعلين فيها.ودمتم محبكم رئيس المجلس البلدي لبلديةفيفاء/أحمدمحمدالفيفي.
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  833
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.