• ×

11:30 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

مدرسة آل ظلمة الابتدائية تستضيف مسابقة البراعم يتكلمون

بمشاركة ست مدارس وتحت محور السلامة المرورية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
استضافت مدرسة آل ظلمة الإبتدائية اليوم الأحد مسابقة " البراعم يتكلمون" لطلاب المرحلة الابتدائية بمشاركة ست مدارس ابتدائية هي مدرسة آل ظلمه (المدرسة المستضيفة للبرنامج) ومدرسة المرمى ومدرسة نيد أبار ومدرسة قرضة ومدرسة الفرحة ومدرسة العدوين , وقد كان محور المسابقة السلامة المرورية حيث اختارت كل مدرسة طالبين لمناقشة الموضوع شفويا بعد عرض عناصر الموضوع بشكل متتالي .
وتهدف المسابقة إلى تعميق المفاهيم الإسلامية والمثل العليا في نفوس التلاميذ وترسيخ مفهوم السلامة المرورية في نفوس الطلاب وتبصير الطلاب بأنظمة السلامة المرورية وفق رؤية علمية موضوعية وكذلك تثقيف الطلاب بنظام ساهر ومن الأهداف أيضا إبراز دور الأسرة والمدرسة والمجتمع في تنمية الوعي المروري ونشر ثقافة الحوار بين الطلاب وإقامته ليناقش السلامة المرورية وتنمية الحس اللغوي والتعبير عما يجيش في خواطر الطلاب شفهيا وفق الأسس الصحيحة .
وشارك في الإشراف على المسابقة وتنفيذها وتحكيمها مشرف النشاط بالمكتب الأستاذ/ حسن مصلح الفيفي ومشرف الصفوف الأولية الأستاذ/ محمد جبران الفيفي .
وفي ختام المسابقة قدم مشرف النشاط بالمكتب شكره لمدرسة آل ظلمة الابتدائية لتميزهم في استضافة المسابقة , كما شكر المدارس التي شاركت والطلاب الذين شاركوا في تحقيق النجاح لهذه المسابقة .

وجاءت النتائج على النحو التالي :

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

http://www.fifaedu.com/home/news.php?action=view&id=162
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1061
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.