• ×

03:25 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

76 وظيفة دينية شاغرة في هيئات الأمر بالمعروف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي (متابعات) 
في خطوة لتطوير أداء الأجهزة الحكومية والتحول التقني دشنت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشروع ربط 100 هيئة تابعة لها في المناطق والمحافظات بشبكتها في الرياض إلكترونيا.
وأوضح مدير عام تقنية المعلومات إبراهيم العلي أن هذه الخطوة ترجمة عملية لاستراتيجية الرئاسة للتحول إلى الحكومة الإلكترونية، مبينا أن الخدمات الإلكترونية للهيئات شملت تطبيق نظام العمل الميداني، تلقي البلاغات إلكترونيا بالإضافة إلى أرشفة المعاملات وغيرها من الخدمات الإدارية عبر موقع الرئاسة المعلن (www.pv.gov.sa).
وأضاف العلي أن الرئاسة تسعى من خلال هذه الخطوات إلى الاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي يتيحها الإنترنت لإنجاز الأعمال اليومية والتفاعل اللحظي مع احتياجات الجمهور الذي ينتظر من الهيئة الاستجابة السريعة لاحتياجاته المتعددة.
يذكر أن الرئاسة العامة حصلت على ما يقارب 94 في المائة في القياس الثالث لبرنامج «يسر» لتحول الوزارات الحكومية للتعامل الإلكتروني.
من جهة أخرى، أعلنت الرئاسة عن توفر 76 وظيفة دينية شاغرة ما بين المرتبة العاشرة وحتى الخامسة، منها 14 وظيفة في هيئة الرياض، 12 في هيئة المدينة المنورة، تسع في هيئة جدة ومثلها في هيئة مكة المكرمة، خمس في هيئة الدمام، أربع في هيئة الطائف، ثلاث في كل من هيئة سكاكا في الجوف، هيئة جازان، ووظيفتان في كل من هيئة الخرج، هيئة تبوك، هيئة القريات، ووظيفة في كل من هيئة القنفذة، الزلفي، الأفلاح، بريدة، حائل، الباحة، القريات، أبها، القويعية، بلقرن، بيشة، حائل، عسير.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  698
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:25 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.