• ×

07:21 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

«زين السعودية» تدشن أول مكالمة فعلية في مشروع صندوق الخدمة الشاملة

بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات المهندس أحمد الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
دشّنت شركة «زين السعودية» أول مكالمة فعلية ضمن مشاريعها التي بدأتها الشهر الماضي بهدف إيصال الخدمات الصوتية وخدمات الانترنت ذات النطاق العريض إلى أكثر من 600 تجمع سكاني في شمال المملكة وجنوبها التي لم تصلها أية اتصالات متنقلة حتى الآن، وذلك بعد فوز الشركة بمشروع لصندوق الخدمة الشاملة الذي طرحته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وذكر المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية»، أن المكالمة الأولى في هذا المشروع والتي أجريت بنجاح بعد فترة قصيرة من بدء العمل فيه، تؤكد السعي الحقيقي والعمل الدؤوب من شركة «زين السعودية»، إلى تنفيذ ما التزمت به وفق خطط إستراتيجية، وأداء احترافي متقن، وجودة شاملة لجميع جزئيات العمل، ليظهر المشروع إلى النور مكتملا في وقته المحدد، مشددا على أن هذا الأمر هو ما تؤمن به «زين السعودية» في عملها في السوق السعودي، وفي جميع ما تقوم به من مشاريع، وما تقدمه من خدمات.

وأوضح الفيفي أن تدشين أول مكالمة في هذا المشروع جاء خلال الحفل الذي أقامته الشركة المنفذة ZTE مساء أمس الثلاثاء الماضي في فندق «فورسيسنز»، احتفاءً بهذه المناسبة، وحضره كبار المسؤولين في الشركتين.

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد أطلقت مشروع صندوق الخدمة الشاملة بهدف إيصال خدمة الاتصالات المتنقلة إلى آلاف التجمعات السكنية المحدودة التي لا تصلها هذه الخدمات، وقد فازت «زين السعودية» بمشروع إيصال خدماتها إلى 600 موقع تجمع سكاني.

يذكر أن «زين السعودية» بدأت منذ انطلاق أعمالها التجارية في المملكة بمسابقة الزمن من أجل شمول شبكتها الخاصة لجميع الأماكن المأهولة بالسكان في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، وحققت في ذلك نجاحات فاقت التوقعات، حيث تمكنت وخلال أقل من ثلاث سنوات من تغطية حوالي 90 في المائة من تلك المناطق، في إنجاز كبير قلص من الفترة الزمنية الموضوعة لهذه المشاريع الجبارة.
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  783
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:21 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.