• ×

12:22 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

دعوة المعلمين ومحضري المختبرات لاستكمال إجراءات التعديل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيصل التميمي (متابعات) 
أجلت وزارة الخدمة المدنية مفاضلة الوظائف التعليمية (الرجالية والنسائية) حتى يوم الأحد المقبل، وطلبت الوزارة من الراغبين في الدخول لهذه المفاضلة ممن لم يستكملوا إدخال بياناتهم عبر برنامج (جدارة) سرعة استكمالها.
وجاء تأجيل هذه المفاضلة استجابة لرغبة عدد من المتقدمين والمتقدمات ممن لم يستكملوا بياناتهم أو ممن يرغبون تعديل بياناتهم.
وبينت الوزارة أن إجمالي عدد المتقدمين والمتقدمات على برنامج (جدارة) بلغ أكثر من 618 ألف متقدم ومتقدمة، اكتملت بيانات أكثر من 474 ألف متقدم ومتقدمة، لكافة المؤهلات والمجالات التعليمية وغير التعليمية.
وطلبت الوزارة من المتقدمين من الرجال والنساء في الأعوام السابقة ولم يسجلوا في برنامج (جدارة)، سرعة الدخول لموقع الوزارة وتسجيل بياناتهم من جديد في برنامج (جدارة).
من جهة ثانية دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض جميع المعلمين من خريجي كليات المعلمين، بالإضافة إلى محضري المختبرات من خريجي الكليات من أجل تعديل مستويات تعيينهم، بناء على التوجيهات الجديدة.
وأوضح مدير الشؤون الإدارية والمالية في الإدارة عبدالمحسن بن عبدالله الثابت أنه بناء على التوجيهات الجديدة التي تقضي بتعيين خريجي كليات المعلمين من محضري المختبرات على المستوى الثاني والقرار الجديد القاضي بتعيين خريجي كليات المعلمين على المستوى الرابع والخامس، فإننا نأمل من جميع مديري المدارس إشعار جميع المعلمين الذين تشملهم القرارات إلى سرعة مراجعة قسم الملفات في الإدارة، مصطحبين معهم مسوغات التعيين والمكونة من نسخة نموذج طلب توظيف (101ب) والموجود على موقع الإدارة، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية، وصورة من الشهادة الدراسية مصدقة، وصورة من مباشرته العمل، وصورة من قرار التعيين، ومعلومات عن جميع الأعمال الحالية والسابقة، ونموذج كشف طبي للمعلم لمن لم يتم توصيله للإدارة بعد تمام الكشف عليه.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1044
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.