• ×

01:25 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أسرة المصاب تناشد كافة المسئولين في الصحة وأمير منطقة جازان.  

لم يعالجوا ولدي ،ويماطلوا في تحويله رغم وجود الموافقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
على المالكي ( الداير) 
في إتصالاً من المواطن (محمد بن حسن محمد العزي المالكي)والذي يسكن في قبيلة العزة (ذات المسك)والذي يفيد في إتصاله أن ابن شقيقه الشاب(يحيى بن جابر حسن العزي المالكي)والذي يرقد على السرير الأبيض في مستشفى الملك فهد بأبي عريش لا يتلقى العلاج والعناية الطبية العاجلة أثر الحادث المروري الذي تعرض له مؤخراً في بني مالك.
مشيراً أن إدارة المستشفى لم تقوم بأي مبادرات علاجية كون المريض يعاني من نزيف داخلي وفقد للسمع وتدهور حالته الصحية داخل أروقة المستشفى دون أي مبالاة من قبل إدارة المستشفى والكادر الطبي.

صحيفة الداير الالكترونية باشرت الواقعة فور تلقي الخبر وقامت بالاطلاع على أوضاع المريض وحالته الصحية بالمستشفى والوقوف على آخر المستجدات وتفاصيل الواقعة:
بقدر من الله وقع حادث مروري على المواطن الشاب ( يحيى بن جابر حسن العزي المالكي)في قبيلة العزة بسيارته الخاصة يوم الأثنين الموافق(21 /5 /1432هـ)
وقد تم إسعاف المذكور إلى مستشفى بني مالك العام لتلقي العلاجات اللازمة وفور وصول المذكور إلى مستشفى بني مالك العام تلقى الإسعافات الأولية ولكن تم اكتشاف أن حالة المذكور خطيرة للغاية كونه يعاني من نزيف داخلي وخلل في وضائف المخ والأعصاب.
تم تحويل المريض إلى مستشفى الملك فهد بأبي عريش بصفة عاجلة وتم استقبال الحالة من قبل مستشفى الملك فهد بأبي عريش وأدخل المريض(العناية المركزة)فور وصوله وتشخيص حالته الصحية واستمر بالعناية المركزة لمدة(3 أيام) دون تدخل أي كادر طبي للوقوف على حالته الصحية وإيجاد الحلول العاجلة لمعالجته بعد مرور ثلاثة أيام تم تحويل المريض إلى (قسم عيادة المخ والأعصاب بالمستشفى)كون المريض يعاني من نزيف داخلي في الرأس وكذلك ضربة شديدة في العين اليمنى مع فقدان وظيفة(السمع كلياً)وأصبح المريض لا يستطيع التحدث مع الآخرين إلا بواسطة الكتابة بالقلم أو الإشارة.!!!!!!!!

تم طلب الدكتور الخاص بالسمع للكشف على وظيفة السمع للمريض من قبل والده والمرافق لهذا المريض ولكن حتى صباح يوم الإثنين(28 /5 /1432هـ) لم يباشر الدكتور المختص بالحاله للإشراف على حالة المريض مما يدل على تجاوز الدكتور وإدارة المستشفى حاجز( 8 أيام ) دون إشراف مباشر على حالة المريض..؟؟؟؟؟؟؟
مما زاد قلق كافة أسرة المريض وزوجته والتي لم يتجاوز زواجه بها شهرين كاملين..!!!
وأصبح الحزن والهم والتعب يخيم على كافة هذة الأسرة والتي تقطع المسافات من محافظة بني مالك إلى مستشفى الملك فهد يومياً للإطلاع على حالته الصحية وإدارة المستشفى لا تحرك ساكناً في تقديم كافة الخدمات العلاجية للمريض.

والسؤال الذي يطرح نفسة على الجميع...؟؟؟؟
لماذا لم يقوم الطبيب المختص بمباشرة الحاله والإشراف عليه طوال ( 8 أيام )متواصلة...؟؟؟؟؟
وإشعار والده وأسرته بتفاصيل حالته الصحية وما يحتاج إليه من عمليات جراحية أو علاجات عاجلة تلافياً لزيادة العوارض الصحيه للمريض..


إسئلة عديدة تراود أفكار أسرة المريض.
1...هل الطبيب المختص يتواجد داخل أروقه المستشفى..؟؟؟؟
2...هل إدارة المستشفى لم تقوم بإبلاغ الطبيب في مباشرة الحاله..؟؟؟
3...هل من المعقول أن يمضي المريض داخل أروقة المستشفى لمدة ( 8 أيام ) دون علاجة أو تحويله إلى المستشفيات الطبيه المتخصصه لمثل هذه الأصابات..؟؟؟
4...أين المسئولين في إدارة مستشفى الملك فهد بأبي عريش الذين لا يقومون بمتابعة الحالات الخطيرة بصفة مستمرة وذلك من خلال الحس والمسؤولية الوطنية والملاقاة على عواتقهم ومحاسبين عليها يوم القيامة..؟؟؟؟

حيث أفادنا والد المريض أن المواطنين في منطقة جازان لديهم الخوف والهلع الشديد من إجراء العمليات الجراحية الخطيرة في هذا المستشفى بسبب عدم الخبرة في بعض العمليات الجراحية وكثير من المواطنين في أقسام المستشفى يذكرون ذلك..؟؟؟

هذا وقدا ناشد عم المريض المسئولين في الشئون الصحية بمنطقة جازان سرعة المتابعة لهذا المستشفى والإرتقاء به والخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين وسؤال المواطنين عن مدى توفير الخدمات الصحيه لهم وسوف يجدون الخبر اليقين في ذلك...؟؟!!
ومن هذا المنطلق تتقدم أسرة المريض وتناشد أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير:محمد بن ناصر بن عبدالعزيز صاحب الأيادي البيضاء في الوقوف على حالة صحه ابنها الشاب(يحيى بن جابر حسن العزي المالكي) ومحاسبة لمقصرين في عدم تقديم العلاجات اللازمة له أو تحويلة إلى المستشفيات المتخصصه والمتقدمة لمثل هذه الحالات..!!!

كما تناشد والدته وزوجته وزير الصحة ومدير الشئون الصحية بمنطقة جازان في سرعة التوجه إلى إدارة المستشفى ومحاسبة كل مقصر ومعرفة أين يكمن الخلل داخل أروقة مستشفى الملك فهد بأبي عريش.

ومن جانب آخر أشار والد المصاب بأنه قد حصل على موافقة تحويله إلى التخصصي بالرياض ولكن إدارة مستشفى أبو عريش تماطل في تحويله ولا ندري ماهي الأسباب.

هذا وأظهرت أسرت المصاب ألمهم وحزنهم على مشاهدة ابنهم وهو داخل أروقة المستشفى ولم يقوم الكادر الطبي بإجراء العلاجات اللازم له أو تحويله .
image

image
"إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل"


للتواصل مع أسرة المريض على الأرقام التالية.
(0508098291) أو (0550127848)

صور حالة المريض داخل مستشفى الملك فهد باأبو عريش.
image
"إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل"

image
"إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل"

image
image


للتواصل مع أسرة المريض على الأرقام التالية.
(0508098291) أو (0550127848)

صور حالة المريض داخل مستشفى الملك فهد باأبو عريش.


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 22  0  2442
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.