• ×

08:37 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

يوجه دعوة الى ملاك الصحف الإلكترونية ورؤساء تحريرها لحضور اللقاء الدوري الأول

معالي وزير الثقافة والإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء(الرياض) 
وجه معالي معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محي الدين خوجة دعوة الى ملاك الصحف الإلكترونية ورؤساء تحريرها لحضور اللقاء الدوري الأول، وذلك يوم الإثنين القادم 1432/6/6هـ الموافق 2011/6/9م عند الساعة السابعة والنصف مساءً بمركز الملك فهد الثقافي ( الرياض ) وذلك لمناقشة كافة الأمور التي تهم جانب النشر الإلكتروني وتساعد في دعمه.

وأشار سعادة الوكيل المساعد للإعلام الداخلي المكلف أحمد بن عيد الحوت لصحيفة فيفاء بأن هذه الدعوة تأتي إستشعاراً من معالي الوزير لأهمية مثل هذه اللقاءات مع القائمين على هذه الصحف ومناقشة الإهتمامات ومناقشة المرئيات والسعي الحثيث لإذلال الصعاب حيث يظل القائمين على الإعلام أسرة واحدة بحيث تكون أمورهم شورى بينهم و في أطار ودي وعملي .
image

كما أشار الأستاذ/ طارق محمد العيد الخطراوي مدير إدارة النشر الإلكتروني في تصريح لفيفاء بأن من ضمن ما يتم دراسته هو تحديث المعلومات والتسهيل على حصول التراخيص بحيث تكون فورية دون تكليف الأخوة ملاك الصحف مراجعات أو انتظارات قد تأخذ من وقتهم مؤكداً بأن معالي الوزير وسعادة الوكيل حريصون كل الحرص على تقديم العون والمساعدة لكافة وسائل الإعلام ودعمها لتواكب الحاضر الذي اصبح للإعلام دوراً مهماً فيه .
image
مشيراً بأن الإعلام الإلكتروني يحضى بأهمية بالغة لدي معالي الوزير وسعادة الوكيل المساعد للإعلام الداخلي المكلف .
ودعى ملاك الصحف ورؤساء تحريرها الى إجابة الدعوة الموجهة من معالي الوزير حتى تتم الأستفادة القصوى من تجمعهم لأبداء العديد مما يواجههم ومناقشته مع الرجل الأول في الإعلام . متمنياً للجميع التوفيق .


بواسطة : faifaonline.net
 3  0  625
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:37 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.