• ×

07:42 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

الاتحاد للطيران تفوز بلقب "شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (المراسلات) 
فازت الاتحاد للطيران بأربعة ألقاب مرموقة في الحفل السنوي لجوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، الذي أقيم مساء أمس، وكان من بينها لقب "شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط".



وقد أقيم الحفل في فندق دبي أرماني في برج خليفة، أطول برج في العالم، ليزيد من بهاء المناسبة التي ثمنت نجاحات الاتحاد للطيران. وقد حظيت الشركة أيضاً، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، جائزة شركة الطيران الرائدة للدرجة الأولى في الشرق الأوسط، وأفضل الطواقم الجوية في الشرق الأوسط، وشركة الطيران الرائدة للبرنامج الترفيهي على متن الطائرة في الشرق الأوسط.



وتم التصويت على جوائز السفر العالمية من قبل ما يزيد على 213 ألف من المتخصصين في قطاع السفر من مختلف أنحاء العالم. حيث تعتبر جوائز السفر العالمية من الفعاليات الهامة جداً التي تسلط الضوء على الأفضل في القطاع إقليمياً وعالمياً.



يقول بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "إنه لشرف كبير بالنسبة للاتحاد للطيران بأن تفوز بلقب "شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط". خاصة وأن سوقنا الرئيسية تشكل أهمية كبرى بالنسبة للاتحاد للطيران، لذا فإنني في غاية السعادة بأن يتم تكريم الشركة والاعتراف بها من قبل عملائنا ونظرائنا في المنطقة بمثل هذا اللقب الهام."



ويضيف: "لطالما كان هدفنا تقديم خدمات استثنائية ومنتجات متفوقة، وبحصولنا على تلك الجائزة إنما هو دليل واضح على إيمان وثقة قطاع الطيران وعملائنا على حد سواء بما نقوم به. ونأمل ألا نخيب أن تكون مثل هذه الجائزة حافزاً لاستقطاب المزيد من الضيوف والمسافرين على متن الاتحاد للطيران."



بفوزها بهذا اللقب، ستكون الاتحاد للطيران، شركة الطيران الوحيدة التي ستقوم بتمثيل منطقة الشرق الأوسط عن هذه الفئات في جوائز السفر العالمية الذي يقام في لندن في وقت لاحق من هذا العام، حيث تتنافس أفضل الشركات في العالم.



وحصلت الاتحاد للطيران على "جائزة الدرجة الأولى الرائدة لمنطقة الشرق الأوسط"، بفضل أجنحة الدرجة الأولى الماسية، بمقاعدها الوثيرة المصممة من الجلد الفاخر من علامة بولترونا فراو الشهيرة الفاخرة، وهي قابلة لأن تصبح أسرّة منبسطة بالكامل، مع طاولة من الخشب، وأبواب منزلقة عربية الطراز لتمنح المسافر مزيداً من الخصوصية، وشاشة عرض بقياس 23 بوصة للاستمتاع بالبرنامج الترفيهي، وخزانة شخصية مع مرآة، وأربعة خيارات للإضاءة، ومقابس للكهرباء مع منافذ لليو آس بي. وتضم مقصورة الدرجة الأولى أيضاً غرفة واسعة ومريحة لتبديل الملابس.



وتعتبر "الخدمة المتميّزة" أحد الأسباب التي دعت إلى فوز الاتحاد للطيران بجائزة "أفضل الطواقم الجوية الرائدة في الشرق الأوسط". ويعمل مفهوم الخدمة المتميّزة على ضمان حصول كل مسافر على خدمته الخاصة المميزة على حدة، وحسب احتياجاته خلال الرحلة.



ويُعدّ فوز الشركة بجائزة "شركة الطيران الرائدة للبرنامج الترفيهي على متن الرحلات في منطقة الشرق الأوسط"، بمثابة تقديرٍ عالٍ يحصل عليه نظام الترفيه الحديث E-BOX الذي يستمتع من خلاله المسافرون بمشاهدة أكثر من 600 ساعة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب التفاعلية عند الطلب، بالإضافة إلى إمكانية شحن هواتفهم المتحركة وكمبيوتراتهم المحمولة.



ويجدر بالذكر أيضاً، انه تمت الإشادة بالاتحاد للطيران خلال حفل جوائز الأعمال خلال هذا الأسبوع، حيث تلق الشركة جائزة أفضل الطواقم الجوية.



الصورة: أندرو وارد، نائب الرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران، حارب مبارك المهيري، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة في الاتحاد للطيران، بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، لي شيف، نائب الرئيس لشؤون المنتج والخدمات في الاتحاد للطيران، وعدد من موظفي الاتحاد للطيران، يتسلمون الجوائز الأربعة، ومن بينها الجائزة المرموقة، "شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط"، التي حازت عليها الشركة خلال حفل جوائز السفر العالمية الذي أقيم في فندق أرماني في دبي الليلة الماضية.

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1162
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:42 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.