• ×

12:52 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

المهندس الفيفي يوقع اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية لتدريب الشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
وقعت شركة «زين السعودية» مؤخرًا مع صندوق تنمية الموارد البشرية اتفاقية تعاون تهدف إلى التعاون في مجال تدريب الشباب السعودي وتأهيله لسوق العمل.

ووقع الاتفاقية من جانب «زين السعودية» المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة، بينما وقعها عن الصندوق أحمد محمد الغامدي مدير صندوق الموارد البشرية فرع الرياض، وذلك في المقر الرئيس لصندوق تنمية الموارد البشرية في الرياض.

وقال المهندس أحمد الفيفي ان «زين السعودية» ستقوم من خلال هذه الاتفاقية بتدريب الكوادر السعودية الشابة على رأس العمل، موضحا أن هذه الخطوة التي تستهدف حديثي التخرج من الجامعات السعودية، تأتي من اهتمام الشركة الكبير بتوظيف الشباب السعودي، وتزويدهم قبل ذلك بالتدريب المناسب الذي يؤهلهم لممارسة حياتهم العملية بكل جدارة وإتقان.

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية» أن تنفيذ هذه الاتفاقية سيبدأ من شهر مايو الحالي، حيث سيتم تدريب هؤلاء الشباب في إدارة الموارد البشرية بجميع مجالاتها وقطاعاتها، مؤكدا أن الشركة دأبت على دعم كل ما يتعلق بتدريب الشباب السعودي وتوظيفه، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية، إذ تشارك بصفة مستمرة في «يوم المهنة» الذي يقام سنويا في عدد من الجامعات، كما تقوم من خلال برنامجها الرائد «شباب طموح» بتدريب الشباب الجامعي حسب تخصصاتهم، وإتاحة الفرصة لهم في العمل في الشركة أثناء إجازاتهم الصيفية لتطبيق ما درسوه على أرض الواقع، ومعايشة الوسط الوظيفي بما يكسبهم خبرة علمية وعملية قبل انخراطهم فعليا في سوق العمل.

وقدّم المهندس الفيفي شكره وتقديره لصندوق الموارد البشرية، مشيدا يما يقوم به من جهود عظيمة في سبيل توظيف الشباب السعودي، وأكد أن النتائج الملموسة لجهود هذا الصندوق هي خير دليل على نجاحه ونجاح القائمين عليه وجميع منسوبيه في تحقيق الأهداف السامية التي أسس من أجلها.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  972
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.