• ×

02:48 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

إدارة النشر الإلكتروني تعدلّ صيغة أرقام التراخيص وفق مرئيات الإجتماع الأول

بعد لقاءها بمسؤولي الإعلام الإلكتروني بأقل من 24 ساعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحيى الفيفي(الرياض) 
لم تتأخر كثيراً ثمار اللقاء الدوري الأولي الذي عقدتهُ وزارة الإعلام مع ملاك و رؤساء تحرير الصحف الإلكترونية بقيادة معالي وزير الإعلام د. الخوجة و بحضور وكلاء الوزارة , وكيل الوزارة د. الهزاع و وكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي أحمد الحوت و سعادة مدير إدارة النشر الإلكتروني طارق محمد العيد الخطراوي و عدد من المسؤولين في الوزارة , حيث عدلتّ صباح اليوم التالي للأمسية الإعلامية الأولى آلية أرقام التراخيص الممنوحة من الوزارة للصحف الإلكترونية , و ذلك على خلفية توجيه معالي الوزير بعد أن أستمع إلى ملاحظات بهذا الخصوص و اقتراحات بإلغاء الطريقة السابقة التي كانت تستخدم رقم الهوية الوطنية للمالك كرقماً للترخيص .

و قد ثمنّ عدد من ملاك الصحف هذه الخطوة السريعة و قالوا أنها إشارة على جدية الوزارة فيما يتعلق بالأخذ بمرئيات و إقتراحات الجميع , و تقبل كل الأفكار التي من شأنها تطوير العمل الإعلامي الإلكتروني و دعم العاملين في هذا المجال .

الجدير بالذِكر أن أول ترخيصاً بالآلية الجديدة كانت قد حصلت عليه صحيفة فيفاء (faifapress) صباح اليوم مع زميلتها صحيفة بريدة .


تنويه هيئة التحرير :
بقي أن نُذكر أن هذا الإجراء القانوني لا يكسر القاعدة التي تعمل على أساسها الصحيفة و هي أن الصحيفة مُلك خالص لكل مواطن و هي بمثابة شركة مُساهمة رجالاتها هم أولئك الذين رأوا أنهم يستطيعون التغيير بالأسلوب الذي يؤمنون به .







بواسطة : faifaonline.net
 4  0  920
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.