• ×

07:25 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

دورتكم ستكون بمشيئة الله مكان اهتمام رعاية الشباب

في كلمة ارتجالية المدرب القدير والمستشار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء(الرياض) 
في كلمة ألقاها المدرب القدير والمستشار برعاية الشباب الأستاذ/ ناصر الجوهر أثناء حفل ختام الدورة السابعة عشر الرياضية لآبناء فيفاء والتي اقيمت مساء أمس بحضور كبير من أعيان فيفاء بقاعة الأنس بالرياض .
حيث أشار بعد شكر القائمين على هذه الدورة التي امتدت لمدة سبعة عشر عاماً وهي الآن تجني ثمار آخر دورتها ( الدورة السابعة عشر) بأن هذه المجهودات التي بنيت بجهود وتبرعات شخصية هي محل أعجابه وتقديره مبدياً شكره لأبناء فيفاء مثنياً على هذا العمل .

كما وعد أبناء فيفاء بأن تكون هذه الدورة بمشيئة الله مكان اهتمام رعاية الشباب بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب موضحاً بأن سموه حريصاً كل الحرص على دعم هذه الدورات وتطويرها والأستفادة من القائمين عليها سواء لاعبين أو مدربين أو منظمين وأشار في كلمته بأن هناك إهتمام خاص بالأشبال مشيراً بأن وجود هؤلاء الصغار ضمن دوراتكم يجعلنا في الرئاسة ندعوهم قريباً بمشيئة الله ونتبناهم .

كما ارتجل سعادة الدكتور/ رشيد بن عبد العزيز الحمد عضو الأتحاد السعودي للرياضة كلمة شكر فيها الحضور والداعي مثنياً على أبناء المنطقة مشيراً الى ان المنطقة تعج بالمبدعين وليس غريب ما يراه من حسن التنظيم ووعد ايضاً بدوره بنقل ما شاهده من انجازات ومن تنظيمات الى زملائه في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ليكون لهم دور فعال في الدعم والتوجيه ومن ثم الاستفادة من هذه الدورات التي لاشك ان قيامها بإنتظام لمدة سبعة عشر عام شاهداً لها على نجاحها وحسن تنظيمها .

الجدير بالذكر ان سعادة المستشار والمدرب القدير الأستاذ/ ناصر الجوهر وسعاد الدكتور الحمد عضو الأتحاد السعودي للرياضة قد تمت دعوتهما لحضور الحفل من قبل الأستاذ/ موسى علي الفيفي (أبو نبيل )
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  1725
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.