• ×

08:42 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الرئيس الفخري لدورة أبناء فيفاء بالرياض في تصريح لصحيفة فيفاء .

العميد متقاعد / موسى أحمد الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء(الرياض) 
كان لعدد من المسئولين في الدورة والحضور تصريحات لصحيفة فيفاء حول هذا الدورة ..
حيث صرح سعادة الرئيس الفخري للدورة العميد متقاعد / موسى أحمد الفيفي قائلاً :

يسرني في ختام الدورة أن أتقدم بوافر الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة والفرق المشاركة على مختلف الفئات السنية وذلك على المجهودات الموفقة التي بذلها الجميع لانجاح هذه الدورة متمنياً للجميع دوام التوفيق وللدورة النجاح والاستمرار .
كما أشكر كل من لبى دعوتنا وحضر نهائي البطولة والحفل الختامي من جميع المناطق الأخرى مقدرين لهم ذلك ..

كما صرح لصحيفة فيفاء سعادة عضو مجلس منطقة جازان وممثل شيخ شمل قبائل فيفاء الأستاذ/ حسن سليمان أحمد الفيفي قائلاً :


أولاً : نحمد الله الذي لم شمل هؤلاء النخبة من أبناء فيفاء في مدينة الرياض على العمل فيما يخدم الوطن وأنفسهم فيما يرضي الله .
ثانياً : مما يثلج الصدر ويرفع الرأس مانراه دائماً من قاطني الرياض من أبناء فيفاء في العمل الجماعي والثقافي والرياضي في خدمة مجتمعهم في الأنشطة المختلفة من رياضية واجتماعية وثقافية ومانشاهده الآن في ختام هذه الدورة الرياضية بين العالمي والتضامن من تنظيم وإدارة ورعاية كاملة للشباب شي نفخر به ونعتز به رغم الجهود المبذولة والذاتية فنرى الحكام والإذاعة والجوائز القيمة بأمانة إنه شيء يشكرون عليه وبارك الله في هذا الجمع الموفق وليس بغريب على أبناء فيفاء فنحن نراهم في كافة المناطق وأين ماحلوا دوماً في الطليعة فبارك الله في الجميع والله الموفق .

كما قال الشيخ/ يحيى شبان الفيفي مدير العلاقات العامة بملتقى مكة والذي حضر من منطقة مكة المكرمة برفقت فضيلة فضيلة قاضي التمييز الشيخ الدكتور / سليمان بن قاسم الفيفي "رئيس ملتقى قبائل فيفاء بمكة " .
لقد حضرت بناء على الدعوة الموجهه لنا برفقة الدكتور/ سليمان قاسم الفيفي وسررنا بما شاهدناه من تلاحم ومحبة متبادلة بين الفرق وكذلك سررنا بالتنظيم والإشراف ، وما ذلك إلا دليل يعبر عن التلاحم والتكاتف وفوق ذلك التخطيط السليم نبارك من الأعماق لأبناء فيفاء بمنطقة الرياض ، ونشكر القائمين على هذا الإنجاز الكبير , ونأمل وندعو أهل فيفاء في كافة المناطق إلى الحذو حذو أخوتنا في الرياض .
متمنين للجميع التوفيق والسداد ولا ننسى أن نشير إلى ما شاهدناه من مستوى مشرف في مباراة اليوم بل نثني على هذا الفن الكروي الرائع الذي امتعنا به أعضاء الفريقين ونهنئي الفائز مع أن الجميع فائزين وقد نالوا جميعاً حب الجميع بما سطروه من فن كروي رائع وأخلاق نبيلة نتشرف بها .

كما عبر العقيد متقاعد ورئيس الفرقة الشعبية للقطاع الجبلي يحيى بن أحمد الفيفي عن سعادته قائلآ :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم حقيقة في هذا اليوم يعجز التعبير أن يقوم بما يجب حيال هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا إلا وهي نهائي دورة أبناء فيفاء بالرياض السابعة عشر والتي تهدف إلى أهداف سامية لها مردودها على المجتمع ، فنسأل الله التوفيق ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم بجهده وماله أو بهما معاً والله من وراء القصد .

وأخيراً : حول انطباعات أحد الضيوف وهو الأستاذ/ حسين بن علي مسعود الفيفي .
عبر لصحيفة فيفاء بمنتهى سعادته قائلاً ..
لا أملك ما أقوله في هذه العجالة حول هذا الحشد الكبير وهذه التغطية الإعلامية المميزة من أبناء فيفاء ، حقيقة يعجز الإنسان أن يضيف على هذا الإبداع وأن يصفه حيث نرى تلاحم وتكاتف وتعاون أخرج لنا تنظيم ينبئي عن مجهودات عظيمة ونحن نعلم بأن أبناء فيفاء بمنطقة الرياض لهم سبق في الإنخراط في عدة مجالات اجتماعية وثقافية ورياضية وغير ذلك ومن هنا فلا أملك إلا أن أشد على أيديهم وأهنئهم بما وصلوا إليه بأخلاصهم وتفانيهم وتعاونهم الذي أثمر عن مانعز عن وصفه .
واليوم شاهدت مباراة لشباب من أبناء فيفاء كنت أضنها بين فريقين في كأس العالم حيث رأيت الفن الكروي والمتعة والتنافس الشريف والأخلاق العالية وأنني أحمد الله أن هؤلاء هم من أبناء فيفاء فهم والله شرف لنا جميعاً .
أبارك للفائز وحظ أوفر للخاسر وأن كنا جميعاً لانرى إلا رجال نالوا رضانا ومحبتنا ولا نرى خاسرا بل الكل فازوا بهذا المحفل الكريم .
كما أهنئ إخواني الأعزاء في منطقة الرياض عامة والقائمين على هذه الدورة خاصة .



بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1508
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.