• ×

03:14 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

والسفير السعودي "الغدير " يوضح "للحياة "

المملكة تستنكر الهجوم الذي تعرض له أحد أفراد القنصلية السعودية بـكراتشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء(الرياض) 
المدينة -الوكالات:: عبر مصدر مسئول بوزارة الخارجية عن استنكار المملكة الشديد للحادث الإجرامي الذي تعرض له حسن مسفر القحطاني أحد منسوبي القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في كراتشي والذي اغتيل غدراً وهو في طريقه إلى العمل.
وتقوم وزارة الخارجية بمتابعة التحقيقات مع السلطات الأمنية الباكستانية ، كما تم الطلب منها تشديد الحراسات على كل من القنصلية في كراتشي والسفارة في إسلام اباد ومنسوبيهما ، وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية بالاتصال بوالد الفقيد وتقديم العزاء له ولأسرته ، وقد تم إرسال طائرة لنقل الجثمان إلى المملكة هذا اليوم.كما أعلن السفير السعودي في باكستان عبدالعزيز الغدير اليوم الاثنين عن مقتل أحد أفراد القنصلية السعودية في كراتشي عندما قام مجهولون على دراجتين ناريتين بإطلاق النار على سيارة تابعة لأحد أفراد القنصلية . وقال الغدير لرويترز أُدين هذا الهجوم وأي شخص يقوم بهجوم كهذا لا يمكن أن يكون مسلما . وأضاف مسئول بالشرطة الباكستانية أن"أربعة أشخاص يركبون دراجتين ناريتين إطلقوا النار على السيارة من اتجاهين وأن القتيل كان يقود السيارة بنفسه وربما كان متوجها من بيته إلى القنصلية." وتأتي هذه الجريمة بعد خمسة أيام على إلقاء مجهولين على متن دراجة نارية قنبلتين يدويتين على القنصلية نفسها، في المدينة وهي المركز التجاري لباكستان ولم يصب احد في ذلك الهجومو لم يسفر عن إضرار .

الجدير بالذكر أن السفير السعودي لدي باكستان عبد العزيز الغدير قد أوضح" للحياة " بأن أحد العاملين بالقنصلية السعودية في كراتشي توفي اليوم خلال تعرضه لطلقات نارية من مجهولين وهو في طريقه الى العمل .
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  633
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.