• ×

10:47 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

تفعيل موقع مدرسة العدوين المتوسطة الثانوية بشكلة الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الفيفي (فيفاء) 
اطلقت مدرسة العدوين المتوسطة و الثانوية بفيفاء هذا اليوم الإثنين الموافق 13 / 06/ 1432هـ موقع المدرسة على شبكة الانترنت في ثوبه الجديد حيث أن الموقع كان يعمل في الفترة الماضية بشكل تجريبي وقد تم اكتماله وإطلاقه ليلبي رغبات الجميع في الناحية التربوية والتعليمية .
الجدير بالذكر أن الموقع احتوى على أقسام خدمية عدة منها بوابة المدرسة ويهدف هذا القسم إلى تعريف بالمدرسة من حيث التأسيس ورؤية المدرسة ورسالتها وعرض الهيكل الإداري وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة ويحتوي أيضاً خريطة المدرسة .
كذلك قسم خاص بالمعلمين باسم ( بوابة المعلم ) حيث يهدف هذا القسم إلى إيصال جديد عن أخبار وتعاميم ومواعيد وخدمات التعليم إلى المعلم لتساعده على أداء عمله وتوفر له وسيلة الكترونية تختصر عليه الكثير من الوقت والجهد .
كما أنها لم تغفل الجانب المهم والخاص بالطالب فقد احتوى الموقع على قسم باسم ( بوابة الطالب ) حيث أن هذا القسم يهدف إلى إيصال ما يهم الطالب من أخبار ومواعيد ونتائج وخدمات تساعده على التعلم بالطريقة الحديثة والمطورة والتواصل مع معلميه كما توفر له المعلومات التي يحتاجها خلال تعلمه.
كذلك احتوى الموقع قسم آخر يخص أخبار المدرسة يتم من خلاله نشر أخبار المدرسة سواءً الأنشطة أو الفعاليات أو المسابقات وغيرها سواء التي تنفذ داخل المدرسة أو خارجها وسيتم عرضه على هيئة تقارير أو أخبار سريعة مدعمه بصور والفيديو .
كما اهتمت أيضا بقسم خاص بالمدونات يهتم هذا القسم بنشر المدونات والمقالات التي يتم إرسالها للموقع سواء من المعلمين أو الطلاب أو أي شخص آخر في سواء كانت المواضيع العامة أو العلمية أو صحية أو ترفيهية .
واحتوى الموقع أيضاً على ألبوم صور يعرض الأنشطة المدرسية وفعالياتها ومسابقاتها ومشاركتها سواءً الداخلية أو الخارجية بشكل مصنف يتيح للزائر التعرف على ما تقوم به المدرسة من أنشطة وفعاليات .
كما أن المدرسة خصصت سجلاً خاصاً للزوار يتيح للزائر تسجيل انطباعه عن الموقع أو المدرسة وذلك من خلال نموذج يسهل ذلك وأيضاً يمكنه من استعراض ما كتبه الزوار عن الموقع أو المدرسة .
و خصصت كذلك رابط خاص للتواصل مع المدرسة بعدة طرق سواءً من خلال وسائل الإتصال أو البريد الالكتروني أو من خلال نموذج المراسلة العام .

رابط الموقع الجديد لمدرسة العدوين المتوسطة والثانوية .
http://www.aledween.net/index.php
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1355
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.