• ×

11:36 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

اختتام بطولة الكاراتيه الأولى بدوري الجامعات السعودية

عبدالله الفيفي يحقق المركز الأول في الكاتا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
حققت جامعة الملك سعود بطولة الكاراتيه الأولى للجامعات السعودية التي أقيمت أمس في الجامعة تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بمشاركة (16) جامعة ضمن دوري الجامعات السعودية.
وجرى تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بالميداليات والجوائز إذ حصلت جامعة الملك سعود على المركز الأول بالمجموع العام وجامعة أم القرى في المركز الثاني بينما حصلت جامعة الخرج على المركز الثالث.
وحقق اللاعب عبدالله الفيفي من جامعة الملك سعود المركز الأول في منافسات الكاتا (فردي) وحققت الجامعة منافسات الجماعي، فيما حقق علي الشهري من جامعة الملك سعود المركز الأول في منافسات قتال وزن تحت 55 كجم وفي منافسات تحت 60 كجم حقق عماد محمد المالكي من جامعة الملك سعود وحقق زميله سعود المالكي المركز الأول في منافسات تحت 65 كجم.
وفي منافسات وزن تحت 70 كجم حقق المركز الأول فهد الخثعمي من جامعة الملك سعود وحقق زميله رياض هوساوي المركز الأول في منافسات تحت 75 كجم وحقق المعتصم بالله من جامعة أم القرى المركز الأول في منافسات تحت 80 كجم وفي منافسات وزن فوق 80 كجم حقق عبدالعزيز هوساوي من جامعة الملك سعود المركز الأول، وفي منافسات القتال الجماعي حققت جامعة الملك سعود المركز الأول.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  726
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.