• ×

01:13 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

بتروفاك العربية السعودية تعقد شراكة مع مركز غرفة الشرقية للتدريب

تقدم برنامجاً لذوي الاحتياجات الخاصة:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان ( الرياض) 
ترعى شركة بتروفاك العربية السعودية برنامج دبلوم تدريبي لمجموعة من الشباب السعودي الخريج في مركز غرفة الشرقية للتدريب في الدمام.

من خلال الدعم المالي الذي تقدمه بتروفاك العربية السعودية، يشرف مركز التدريب في الغرفة حالياً على برنامج أعده المركز و هو برنامج دبلوم تدريبي شامل لخريجي المدارس الثانوية، والذي يحضره الشبان والشابات من ذوي الاحتياجات الخاصة وأقوياء البنية على حد سواء. ونظراً لنجاح دورة الدبلوما الحالية، يتم التخطيط بالفعل لتوسيع هذا البرنامج.

كما وتوفر بتروفاك العربية السعودية أيضاً مواردها وخبراتها لدعم جهود الخريجين الشباب بحيث تتم تهيأتهم جيداً ليتمكنوا من دخول سوق العمل بعد التخرج.

وقام عماد شنن، نائب أعلى رئيس بتروفاك والمدير العام لأعمال السعودية، و محمد بشار الغراوي، مدير المكتب الرئيسي، قاما مؤخراً بزيارة للمركز لاستعراض إنجازات المتدربين الأكاديمية. وتحدث كل من شنن والغراوي عن أهمية دور بتروفاك في دعم المبادرات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وقيمة ذلك بالنسبة للشباب السعودي من الرجال والنساء. كما تطرقا إلى برامج التدريب التي تشمل دورات لتعزيز مهارات الإشراف والتي توفرها شركة بتروفاك للمهندسين والفنيين والإداريين السعوديين.

وفي سياق حديثه عن الشراكة مع المركز، تابع شنن قائلاً: "إن بتروفاك العربية السعودية تدعم توظيف المواطنين السعوديين وملتزمة بذلك إلتزاماً كاملاً. وفي هذا الصدد، توفر أعمالنا المحلية برنامجاً متنوعاً ومتطوراً لتطوير الكفاءات والذي يتلائم تماماً مع أهداف مركز التدريب في غرفة الشرقية".
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  594
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.