• ×

05:24 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

المالكي مريض مستشفى أبو عريش: ينقل بواسطة الاخلاء الطبي إلى مدينة الملك سعود الطبية بالرياض

بعد صدور الأمر من مسئول لم يذكر أسمه .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء . 
صحيفة الداير(علي العزي) بمتابعة من إدارة صحيفة الداير الإلكترونية حول مريض مستشفى أبو عريش المواطن/يحيى بن جابر حسن العزي المالكي والذي كان يعاني من قلة العلاج اللازم من قبل الكادر الطبي في مستشفى الملك فهد باأبو عريش.

في يوم الاحد الموافق(12/6/1432هـ)تلقى مستشفى الملك فهد باأبو عريش الاوامر العاجلة من مصدر مسئول لم يتم الكشف عنه بالإخلاء الطبي العاجل للمريض /يحيى بن جابر حسن العزي المالكي يرافقه والده إلى مدينة الملك سعود الطبية بمدينة الرياض.
وقد تم نقل المريض بواسطة الإخلاء الطبي العاجل إلى القاعدة الجوية بمدينة الرياض حيث كان في أستقباله الاسعاف الخاص بمدينة الملك سعود الطبية وتم نقله إلى المستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة.
حيث تم الكشف عليه بواسطة الاشعاعات المقطعية وقام الكادر الطبي بالاجراءات العاجلة في علاجة وإعداد التقارير الطبيه والوقوف على حالته الصحية أول بأول وبأنتظار التقارير الطبية يوم غداً الثلاثاء الموافق(15/6/1432هـ).

صحيفة الداير الإلكتروينة ألتقت مع والد المريض الرقيب أول المتقاعد/جابر بن حسن محمد العزي المالكي في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض وقال في حديثه:
أشكر جزيل الشكر والعرفان للشخص الذي قام بإعطاء الامر بنقل ولدي إلى هذا المستشفى ومعالجة ولدي والوقوف والاشراف على مراحل علاجه أول بأول.
وثقتي بالله سبحانه وتعالى ثم بالكادر الطبي في مدينة الملك سعود الطبيه في معالجة ولدي بأحدث الاجهزة والخبرات الطبيه العاليه وأتمنى أن يكون ذلك بصفه عاجلة .
كما لا يسعني إلا أن أشكر جزيل الشكر والعرفان إلى إدارة صحيفة الداير الألكتروينة وعلى رأسها سعادة الدكتور/سعيد بن قاسم الخالدي المالكي على وقوف الصحيفة إلى جانب ولدي منذو وقوع الحادث وحتى وصولنا مدينة الملك سعود الطبية ومازالت ترافقنا أينمى ذهبنا والوقوف على تفاصيل مايحدث أول بأول وكذلك كل من وقف معي وإلى جانب والدي من كافة الاصدقاء والاخوان وأنا عاجز عن التعبير حالياً فأعذروني أرجوكم.
كما أشكر صحيفة سبق الإلكترونية,وصحيفة فيفاء آون لاين,وصحيفة جازان نيوز,وصحيفة الجنوب,على الوقوف جنباً إلى جنب مع الخبر والذي تم نشره من قبل (صحيفة الداير الإلكترونية)والتي كانت لها السبق والعزيمة في الوقوف إلى جانبا وإيصال معاناتنا إلى كافة المسئولين في وزارة الصحة فالذي أستطيع أن أقوله أشكر الجميع على هذا التعاون الكبير فالتعبير عن الشكر والعرفان لهم جميعا يظل أكبر من عبارات الكلام.
كما أشكر أبناء بني مالك في مدينة الرياض والذين باشروا في زيارتنا في مدينة الملك سعود وتسهيل لنا جميع الاحتياجات دون عنا منا وهذا دليل واضح ان أبناء بني مالك في كل بقعه من بقاع الارض يظلون يرسمون أروع الاخاء والتقدير والتلاحم الاصيل عبر مر العصور.

صحيفة الداير الإلكترونية تقف جنباً إلى جنب مع حالة المريض حتى خروجه من هذه الوعكة الصحية بالسلامة أن شاء الله تعالى وسوف ننقل لكم تفاصيل وأحداث مراحل العلاج من مدينة الملك سعود الطبية بالرياض أول بأول ...

image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1654
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.