• ×

12:01 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

امير جازان يدشن ويضع حجر مشاريع تنموية بالداير غدا

636 مليون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الفيفي (الداير) يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم غد الأثنين بزيارة تفقدية لمحافظة الدائر بني مالك ويدشن ويضع حجر الأساس للعديد من المشروعات التنموية بمحافظة بني مالك بقيمة أجمالية تزيد عن "636" مليون ريال .

اما المشاريع التي سيدشنها سموه فتبلغ قيمتها "138" مليون ريال وتشمل مشروعات طريق صدر جورا وطريق الغمرة وطريق آل يحي المجموعة العاشرة وسفلتة وإنارة وأرصفة وتصريف مياه الأمطار وحماية القرى الجبلية من تساقط الصخور وتحسين وتجميل مدخل المحافظة والمستسشفى العام بالدائر مع التجهيز ومبنى مدرسة الداير المتوسطة والثانوية .

اما المشروعات التي يضع حجر الأساس لها فتبلغ قيمتها " 135" مليون ريال وتشمل تعزيز محطة تحويل الداير وإيصال التيار الكهربائي لقرى وادي دفا والأودية المجاورة له ووادي الحياة وإزحات الطرق ومشروع تعزيز وتدعيم الشبكات خلال العام 2011م واستكمال طريق ال يحي وطريق آل الصهيف وطريق الغربي بجبل الحشر وسكن العاملين بمستشفى بني مالك إضافة لتنفيذ عدة مشروعات تعليمية لعدة مدارس وإنشاء مبنى البلدية والمستودعات وحدائق وتطوير الأسواق الاسبوعية بالمحافظة.

كما سيقوم الأمير محمد بن ناصر خلال الجولة بالوقوف على العديد من المشروعات التي يجري تنفيذها حالياً بالمحافظة في مختلف المجالات التعليمية والبلدية والطرق والمياه والصحة وغيرها بمبلغ " 250" مليون ريال.

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على المشروعات وتلمس احتياجات الأهالي وتذليل جميع الصعوبات التي قد تعترض عمل المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة بني مالك بما يكفل التسريع في تنفيذ المشروعات وفق الخطط والبرامج المعدة لها.



بواسطة : faifaonline.net
 3  0  842
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.