• ×

03:27 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أسر آل تليد والصهلولي يتنازلون عن قاتلي أبنائهم أمام خادم الحرمين الشريفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (الرياض) 
تنازلت عدد من الأسر من أبناء آل تليد والصهلولي عن قاتلي أبنائهم وذلك يوم أمس بقصر الديوان الملكي ضمن وفود ثماني أسر تنازلت عن قاتلي أبنائها لوجه الله تعالى ثم امتنانا بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله - ، حيث استقبل خادم الحرمين الأسر المتنازلة في الديوان الملكي بقصر اليمامة بحضور مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ وجمع من العلماء والمشايخ ,وتحدث ممثل من كل أسرة متنازلة بين يدي خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً تنازله لوجه الله تعالى، ثم شكراً لله على شفاء الملك , حيث تقدمت أسرة المقتول سعود بن جابر بن متعب التليدي يتقدمهم والده جابر بن متعب التليدي للتنازل عن القاتل محمد بن جابر بن هادي التليدي أمام خادم الحرمين لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفائه. وأعلن علي بن جابر بن متعب التليدي شقيق المقتول نيابة عن والده التنازل عن القاتل لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفاء خادم الحرمين بعد أن بلغتهم شفاعته من خلال الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز .
كما تقدمت أيضا أسرة المقتول مداوي بن شوعان التليدي يتقدمهم والده شوعان بن فرحان بن طالع التليدي للتنازل عن القاتل محمد بن طالع التليدي أمام خادم الحرمين لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفائه.
وأعرب طالع بن جابر بن مانع التليدي شيخ آل مقبول ببني تليد في كلمة له نيابة عن أسرة المقتول عن سرورهم بشفاء خادم الحرمين. وقال انتهز الفرصة لأعبر عن أصدق مشاعري التي يشاطرني فيها كل أبناء شعبك عن بالغ سعادتنا ـ يديم الله لكم العز والسؤدد ـ على أوامركم الكريمة التي حملت كل الرفاهية لكافة قطاعات المجتمع وتصب في تعزيز العدالة الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية في كافة المجالات.
وأضاف أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة قبائل آل تليد نثمن ونقدر جهودكم الكبيرة وسعيكم الدؤوب نحو نشر ثقافة التسامح وترسية الأخوة الإنسانية على مبادئ الإسلام والحث على فضائل ومكارم الأمور، ولا أدل على ذلك إلا وقوفنا بين يدي مقامكم الكريم لإعلان قبول شفاعتكم يحفظكم الله ويرعاكم. ثم تشرف والد المقتول ومرافقوه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين. وأعرب الملك عبدالله عن شكره وتقديره لهم، داعيا الله أن يجزيهم خير الجزاء.

ثم تقدم ابنا المقتول مفرح بن سلمان الصهلولي محمد وخالد بن مفرح الصهلولي للتنازل عن القاتل سالم بن أحمد اليحيوي أمام خادم الحرمين الشريفين لوجه الله تعالى ثم بمناسبة شفاء الملك. وأعرب محمد بن مفرح الصهلولي ابن المقتول عن فرحته بسلامة خادم الحرمين، معلنا تنازله لوجه الله تعالى ثم بمناسبة عودة خادم الحرمين سالما معافى .
هذا وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لأبناء الأسر السعودية المتنازلين عن قاتلي أبنائهم. وقال: الله يجزاكم خير، وهذه لكم إن شاء الله في الدنيا والآخرة، وترفع شأنكم إن شاء الله.. شكرا لكم.. شكرا لكم .. والحمد لله رب العالمين , كما تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين .

بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1547
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.