• ×

02:56 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

نور العميـــد يحلــي فــي الزعيم المحلي  

أخرجه من الآسيوية بثلاثية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الحربي (الوئام -جدة) 
تمكن الاتحاد مساء اليوم من الفوز على الهلال في المباراة التي جرت أحداثها باستاد الامير عبد الله الفيصل في اطار مباريات دور الــ16 لدوري ابطال اسيا 2011بثلاثة اهداف لهدف وصعد لدور الثمانية عن جدارة .

وبدأ الاتحاد اللقاء أكثر واقعية ووضوحا وسط ارتباك هلالي، وأهدر محمد نور أول فرصة بعد دقيقتين من البداية بعد ان تباطأ في تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء.
وأنقذ حسن العتيبي الحارس الهلالي بعدها بدقيقتين كرة كاد ينفرد بها عبدالمالك زياية، وبدأ الهلال في مبادلة الهجمات وأنقذ حمد المنتشري كرة عرضية خطيرة من لي يونج الي ركنية مع الدقيقة 10.
وجاءت الدقيقة 15 لتشهد ترجمة فعلية لسيطرة الاتحاد بهدف جميل عن طريق انفراد اسيس بتمريرة رائعة من نور وضعته وجها لوجه مع العتيبي الذي فشل في اول اختبار حقيقي.
وبعدها بدقيقتين، واصل الاتي تفوقه وسجل هدفا ثانيا سقط كالصاعقة علي جماهير الزعيم برأسية جميلة عن طريق زياية بعد كرة قطرية نموذجية من باولو جورج.

ورغم التأخر، لم تكن ردة الفعل الهلالية تبشر بقدوم العودة للمباراة رغم محاولات ويلهامسون والشلهوب لكن دفاع الاتي الصارم استطاع التعامل مع كل الكرات.
وظهر العميد بشكل مغاير تماما عما شاهده الجميع في الدوري، واستعرض زياية واسيس وجورج وتلاعب النمور بالزعيم الذي ظهر لاحول له ولا قوة.حيث انهار الهلال تماماً وفقد لاعبوه التوازن وبالتالي عامل السيطرة على المباراة بشكل كلي.

وفي الشوط الثاني تمكن الاتحاد من اضافة الهدف الثالث عن طريق نونو اسيس الذي جاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة والذي كان الضربة القاضية لأي تفكير هلالي في التعديل أو السعي نحو الفوز ،وسارت بعده المباراة بسيطرة اتحادية كاملة الى أن تمكن الهلال في هذا الشوط من احراز هدفه الوحيد عن طريق عبد العزيز الدوسري.

بهذه النتيجة يتأهل الاتحاد لدور الثمانية في دوري ابطال اسيا 2011 والتي تشهد غدا لقاء النصر السعودي بذوب اهن اصفهان الايراني في طهران.
ومن الجدير ذكره أن فريق سباهان الإيراني تأهل اليوم إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على بونيودكور الأوزبكي 3 / 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم في إيران ضمن منافسات دور ال16 للمسابقة .
بواسطة : faifaonline.net
 46  0  946
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.