• ×

02:33 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

حرم أمير منطقة مكة المكرمة تزور ركن الشقائق في معرض المرأة السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي (مكة المكرمة) 
قامت صاحبة السمو الأميرة العنود بنت عبد الله بن محمد آل سعود حرم أمير منطقة مكة المكرمة بزيارة ركن جمعية الشقائق بجدة في معرض المرأة السعودية الثاني بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات .

وفي بداية الزيارة قدمت طفلة صغيرة باقة ورد لسمو الأميرة إضافة إلى عرض موجز عن البرامج والخدمات التي تقدمها جمعية الشقائق بجدة للمرأة والفتاة والسعودية وأبرز ما حققته الجمعية خلال الخمس سنوات الماضية .

كما أشتمل ركن الشقائق التعريفي على عدة برامج خدمية منها برنامج تأهيل الفتيات على الزواج ونادي دنيا بنات وبرنامج الاستشارات الهاتفية .

من جهتها أعربت المديرة التنفيذية لجمعية الشقائق بجدة الأستاذة فاطمة خياط عن عميق شكرها لصاحبة السمو الأميرة العنود بنت عبد الله حرم أمير منطقة مكة المكرمة على رعايتها واهتمامها الكبير بما يخدم المرأة والفتاة بمنطقة مكة المكرمة في ظل الرعاية الكريمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لكل ما من شأنه الرقي بالمرأة السعودية .

الجدير بالذكر أن جمعية الشقائق بجدة حققت المركز الأول لأجمل ركن في معرض المرأة الخليجية الأول وحصلت على جائزة نقدية قدرها ( 10.000 ) ريال مقدمة من منظمي المعرض في ختام المعرض .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1171
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:33 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.