• ×

05:22 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

بعد نجاح جولة الرياض بحضور 7000 مشاهد و32 مشارك الخبر تتجهز لإستضافة ريد بل كار بارك دريفت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله عنايت (الخبر) 
يتجدد موعد مع الإثارة والتحدي لمحبي وعشاق سباقات الدريفت في مدينة الخبر حيث ستنطلق فعاليات بطولة "ريد بُل كار بارك دريفت" يوم الخميس القادم الموافق 26 مايو في مواقف فؤاد سنتر وهي الجولة الثانية التي ستقام في المملكة ليتحدد المتسابق السعودي الثاني الذي سيتأهل للمنافسات النهائية بمدينة زحلة اللبنانية بعد أن حجز المقعد الأول من المملكة المتسابق حاتم ناتو الفائز بجولة الرياض الأسبوع والتي شهدت حضور سبعة آلاف متفرج.
imageمركز تحميل الصور
ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية بين المتسابقين خصوصا بعد متابعتهم جولة الرياض التي حسمت بعد صراع على المقدمة دام طويلا بين 32 متنافس الذين أظهروا مهاراتهم في فن قيادة الدريفت وخصوصا مهارة الدخان الناتج من احتكاك الإطارات التي كانت تلهب حماس الجماهير والذي بدوره يؤخذ في الاعتبار عند تسجيل النقاط لكل متسابق. هذا وسيشارك في لجنة التحكيم البطل السعودي رائد أبو زنادة ليكون أحد أعضاء اللجنة التي تقوم بوضع النقاط لتحديد الفائز بهذه الجولة، يذكر أن بطولة "ريد بُل كار بارك دريفت" لأول مرة تقام تحت رعاية الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية لتصبح بطولة رسمية ضمن بطولات رياضة السيارات السعودية.
imageمركز تحميل الصور
هذا وسينضم البطل السعودي رائد أبو زنادة إلى لجنة التحكيم قائلا في الخبر التي ستحدد بطل جديد في هذه الرياضة التي أصبحت لها قاعدة كبيرة من محبيها ومشجعيها في جميع أرجاء المملكة.
الجدير بالذكر أن الجولة الثالثة التي ستقام في المملكة ستقام في مدينة جدة يوم 9 يونيه المقبل.


imageمركز تحميل الصور
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  473
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.