• ×

05:09 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

مدير مؤسسة الشهري يكرم الفيفي

لعمله بالمؤسسة لمدة أربع سنوات لم يسجل عليه أي ملاحظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء ( الرياض) تصوير نايف الفيفي  
أقام الأستاذ محمد أسعد الفيفي مدير مؤسسة الشهري للمجوهرات مساء أمس حفل عشاء تكريماً للموظف المستقيل من المؤسسة محمد بن مسعود علي الفيفي الذي عمل لدي المؤسسة لمدة أربع سنوات كان خلالها مثالاً ونموذجاً رائعاً في انضباطه وأمانته والتعامل مع زبائن المحل مما أكسبه حب واحترام الجميع .

الجدير بالذكر أن الشاب محمد مسعود تم استدعائه من أحد القطاعات العسكرية وتم انهاء اجراءات تعيينه ومن ثم المباشرة في محافظة خميس مشيط .
كما قام أيضاً عدد من زملائه اصحاب المحلات بمجمع العثيم بتقديم هدايا تذكارية لزميلهم الذي كان أخاً لهم جميعاً أثناء فترة عمله معهم في المجمع .
حضر التكريم عدد من الأسر كما تبادل الحضور الكلمات المعبرة عن المناسبة حيث القى الشيخ/ جابر يحيى الفيفي كلمة من خلالها أبدى شكره للمضيف وللمحتفى به مبدياً إعجابه بهذا الوفاء والأخاء الذي سجله مدير المؤسسة لأحد موظفيه وكذلك زملائه .
كما أشاد الشيخ/ محمد جبران في كلمة توجيهيه دعى فيها لمن جمع الحضور بالأجر والثواب وقدم نصيحة دينية للحضور لصفاء القلوب والعفو والتسامح .
وفي كلمة للمحتفى به شكر من خلالها الأستاذ/ محمد أسعد الذي وصفة بأنه كان أخاً ولم يحسس العاملين بالمؤسسة بأنه مديراً لهم بل كان أكثر من الأخ وقد قدم لهم الكثير ولا أدل على هذا التكريم الذي دعاني له هذه الليلة مؤكداً إنه لن ينساه هو وكافة زملائه العاملين بالمؤسسة معتبراً ماقام به أخوه محمد أسعد تكريماً لن ينساه مدى حياته .
كما شكر زملائه الذين حضروا وودعوه متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية .
وأخيراً قال مدير مؤسسة الشهري الأستاذ/ محمد أسعد انه يعتبر نفسه مقصراً فزميله محمد مسعود يعتبر أفضل من مر على المؤسسة من الشباب المخلصين والذين يعملوا بأخلاص ووفاء وأمانة وانه يعتبر خسارة على المؤسسة إذ لايتوقع أن يمر على المؤسسة مثله على الإطلاق مع احترامه لكافة العاملين الا أن محمد مسعود رغم انه متزوج وأب ووالديه في محافظة الخميس الا انه رغم هذه الظروف كان مخلصاً لعمله وأميناً في تعامله ولم يكتب عليه أي ملاحظة خلال الأربع سنوات الماضية التي قضها في المؤسسة راجياً من الله له التوفيق في حياته القادمة .

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  931
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.