• ×

01:23 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الأمير عبدالعزيز بن فهد يتوج الفائز وسط حضور 8000 مشاهد الموري يعود إلى لبنان ليمثل الخبر في نهائي ريد بل كار بارك دريفت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله عنايت (الخبر) 
توج صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية بطل السباقات السعودي سعيد الموري من فريق هانكوك ليصبح المتسابق الثاني الذي سيمثل المملكة في الجولة النهائية من البطولة في مدينة "زحلة" اللبنانية.
imageمركز تحميل الصور
حيث إختتمت يوم الخميس الماضي الموافق 26 مايو منافسات جولة مدينة الخبر من بطولة "ريد بُل" كار بارك دريفت التي أقيمت في مواقف فؤاد سنتر تحت رعاية الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، في ظل حضور جماهيري كبير وصل إلى 8000 من أهل الخبر قدموا إلى موقع الحدث لمتابعة الإثارة والحماس وسماع هدير المحركات، و صريخ الكفرات، وساهموا بشكل فعال في زيادة الحماس والإثارة لدى المتسابقين، ما أكد وجود قاعدة جماهيرية كبيرة تعشق هذه الرياضة من أبناء هذا الوطن.

وقد بدأت الإثارة منذ اللحظة الأولى لهذه الجولة حيث احتدمت المنافسة بين المتسابقين وتقاربت المستويات ما جعل الجميع في حيرة عن من سيفوز بهذا السباق حتى تم إعلان النتائج النهائية، حيث تمكن سعيد الموري بسيارته الهانكوك لومينا أس أس المجهزة خصيصاً لهذه الفعالية من الفوز بهذا السباق بعد أن قدم عروضا مثيرة ألهبت حماس الحضور، وأثبتت أنه سيكون له بصمة في رياضة السيارات السعودية.
imageمركز تحميل الصور
وبعد نهاية السباق صرح صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية قائلا :" أشكر الجماهير الكبيرة التي أتت من كل مكان لمساندة السائقين ودعمهم، فهم السبب الحقيقي لنجاح أي بطولة. وأكد إن مجلس التنمية السياحية سيقدم كل الدعم والإمكانيات من أجل مساندة هذه الجهود التي تشجع على تعزيز الحركة السياحية في المنطقة الشرقية، كما أشاد بدور شركة "ريد بُل" والجهود الكبيرة التي تبذلها في هذا المجال فهذه البطولات تساهم بشكل كبير في دعم الحركة السياحية في ربوع المملكة ".
imageمركز تحميل الصور
كما قال بطل هذه الجولة السائق سعيد الموري الذي مثل المملكة العام الماضي في نهائي ريد بل كار بارك دربفت والتي حصل فيها على المركز الثالث على نطاق الشرق الأوسط: " أحمد الله على هذا الفوز، فهو شرف كبير لي أن أعود إلى لبنان و أمثل المملكة العربية السعودية في الجولة النهائية في لبنان وأعد الجميع بأن أبذل قصارى جهدي للفوز بهذه البطولة ورفع اسم المملكة عاليا، كما أتوجه بالشكر لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية على حضوره ودعمه الكبير لنا، كما أتوجه بالشكر إلى شركة "ريد بُل" على منحنا هذه الفرصة الكبيرة من خلال تنظيم هذه البطولة، والشكر موصول لكل من ساهم في إقامة هذه البطولة".

ومن جهته صرح البطل السعودي رائد أبو زنادة بطل السباقات السعودي وأحد أعضاء لجنة التحكيم قائلا:" أدهشني عدد الحضور الذي تابع هذه الجولة ومدى تفاعله مع المتسابقين ما يؤكد أن هناك انتشارا لثقافة رياضة السيارات في جميع مدن المملكة، بالإضافة إلى مستوى المتسابقين الذي أبهر الجميع سواء الجمهور أو أعضاء لجنة التحكيم.".

الجدير بالذكر أن الجولة الثالثة والنهائية من هذه البطولة التي ستقام في المملكة ستكون في مدينة جدة يوم 9 يونية من هذا العام.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  773
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.