• ×

04:01 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

خط القزعة يحتضر والبلدية تسكنهم بالوعود والآمال ولا حياة لمن تنادي  

يخدم مدرستين وتجمع سكاني كثيف والخدمات مقطوعة عنهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خالد الأبياتي (فيفاء) 
تعاني فئة كبيرة من المواطنين في فيفاء التي تقطن في غربي الجبل من تعنت بلدية فيفاء و مماطلتها الغير مبرر في أداء واجبها في سفلتت خط القزعة الذي يربطهم بالخط العام , وعبر الكثير منهم أنهم يشعرون بالظلم الكبير و الإحباط نتيجة لتهميشهم من قبل البلدية رغم مطالبتهم لها منذ أكثر من سبع سنوات بالنظر في حالهم بعين الانصاف , وخصوصا أنهم يرون أنه تم سفلتت الكثير من الطرق التي تم شقها بعد طريقهم.
وألمحوا إلى أنهم يفكرون في تصعيد الأمر إلى الجهات العليا وإلى مسؤولي الدولة بعد أن فقدوا الأمل في مسؤولي بلدية فيفا التي اعتادت رمي المهام إلى جهات أخرى أو تسكيتهم بالوعود و الآمال التي لم ترى النور حتى الآن, رغم الإهتمام الكبير التي تحظاه من قبل القيادة العليا التي لا تؤول جهدا في سبيل راحة ورفاهية المواطن.
يذكر أن هذا الطريق لا يتجاوز طوله 800 متر ويخدم كثافة سكانية ليست بالقليلة و بالإضافة إلى وجود مدرستين للبنات عبر هذا الطريق , يشار إلى أن تأخير سفلتت الطريق أدى إلى انقطاع وصول الخدمات إليهم وخصوصا عمال النظافة حيث نتج من ذلك لتكدس وتراكم القمامة و النفايات وتكون بيئة ملوثة تهدد حياة المواطنين.

ومن هنا فقد جدد المواطنين وعبر صحيفة فيفاء النداء والصرخة إلى كل مسؤول بالبلدية أو أي جهة أخرى ذات صلة النظر في حال معاناتهم ومعانات بناتهم الطالبات في خدمة المواطنين وسرعة سفلتت هذا الطريق الذي طال انتظاره.



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : faifaonline.net
 42  0  2822
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:01 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.