• ×

01:03 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

ندوة عن نقد وعلاج الطلاب بواسطة رسوم الاطفال صباح اليوم الثلاثاء

ضمن فعاليات مسابقة الرياض الدولية لرسوم الاطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-فيفا اون لاين 
ينظم قسم النشاط الفني بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ندوة بعنوان (رسوم الاطفال نقدا وعلاجا للمشكلات النفسية) عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء 28/6/1432هـ بقاعة الامير سلمان للمحاضرات بمدارس الرياض. ضمن فعاليات مسابقة الرياض الدولية لرسوم الاطفال الثانية.

واوضح رئيس قسم التربية الفنية الاستاذ سعود ابو عباة ان هذه الندوة تهدف الى تطوير قدرات وامكانات معلمي التربية الفنية سواء من الناحية النقدية او من الناحية العلاجية للطلاب حيث تكشف رسوم الاطفال عن أي معاناة يعانيها الطفل.

واشار الى ان الندوة يشترك بها كل من الدكتور محمد بن عبدالمجيد فضل ويتحدث عن نشأة وتطور رسوم الاطفال و طرائق دراسة رسوم الاطفال، وطرق نقدها، والاهتمام بفنون الاطفال عالميا ومحليا.

كما يتحدث الدكتور عوض بن مبارك اليامي عن الامراض في رسوم الاطفال, والموهبة لدى الفئات الخاصة من الاطفال، و تحذير من المتاجرة برسوم الاطفال.

واشار مشرف النشاط الفني الاستاذ سليمان بن عبدالمحسن الرويشد ان ادارة التعليم اعدت برنامجا للطلاب لزيارة المعرض الفني للمسابقة والذي سيقام في الصالة الرياضية بمدارس الرياض وسيستقبل المعرض الطلاب خلال الفترة الصباحية من 8 11,30 صباحا بدء من اليوم الثلاثاء باستضافته لطلاب مكتب التربية بشرق وغرب الرياض ويوم غد الاربعاء سيكون مخصص لطلاب مكتبي التربية بالروضة والروابي ويوم السبت 2/7/ 1432هـ سيخصص لطلاب مكتب الدرعية ومكتب الجنوب ويوم الاحد 3/7 لمكتبي الشرق والشمال ويوم الاثنين 4/7 سيخصص لمكتبي العزيزية والرائد ويوم الثلاثاء 4/7 سيخصص لطلاب مكتبي السويدي وقرطبة منوها على ضرورة الا يزيد عدد الطلاب من كل مدرسة عن عشرة بصحبة معلم التربية الفنية او رائد النشاط بالمدرسة مضيفا الى انه سيكون هناك زيارات مسائية لعموم المجتمع وذلك من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  607
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.