• ×

07:11 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

مبروك للأخوة الذين تم ترقيتهم بوزارة الصحة الى المرتبة السادسة من أبناء فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مرزوق الفيفي (متابعات)

أصدر وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع قراراً يقضي بترقية 978 موظفاً وموظفة من المرتبة الخامسة وحتى المرتبة العاشرة وذلك بعد استحقاقهم الترقية النظامية وكذلك إنهائهم المدة الزمنية المطلوبة في محضر الترقيات.
أوضح ذلك مدير عام شؤون الموظفين بوزارة الصحة محمد بن عبدالمحسن المويس، مشيراً إلى أن عدد المرقين إلى المرتبة السادسة بلغ 693 والمرقين إلى المرتبة السابعة 131 والمرقين إلى المرتبة الثامنة 69 والمرقين إلى المرتبة التاسعة 59 والمرقين إلى المرتبة العاشرة 26 موظفاً وموظفة.
وبيّن المويس لـ \\\"الوطن\\\" أن هذه الترقيات جاءت بناءً على محضر الترقيات بالوزارة المؤيد لترقية 978 موظفاً وموظفة للمراتب من السادسة حتى العاشرة لإكمالهم المدة الزمنية ولتوفر شروط شغل الوظائف المرقين إليها واستنادا إلى المادة 10 من نظام الخدمة المدنية وبناءً على توصية جهات عمل المرقين بمنحهم العلاوة الإضافية وفقاً للمادة \\\"18/ب\\\".
وأكد على ضرورة مباشرة كل موظف لمهام الوظيفة المرقى إليها بمقرها مباشرة فعلية ومستمرة وفقاً للفقرة \\\"هـ\\\" من المادة الأولى من لائحة الترقيات مشدداً على إدارات شؤون الموظفين بالمناطق مسؤولية تنفيذ ذلك.
وأوضح أنه يجب التزام الجهة المرقى منها الموظف بإخلاء طرفه من وظيفته السابقة وذلك خلال خمسة عشر يوماً ما لم يكن الموظف من المنصوص عليهم \\\"أ\\\" من المادة الثانية من لائحة الترقيات.
وشدد المويس على الجهة المرقى إليها الموظف بضرورة متابعة مباشرة من تمت ترقيته إليها والرفع به لتتم مباشرته في المدة المحددة المشار إليها على أن يتم تسجيل مباشرات الموظفين المرقين بالنهاية الطرفية بالمنطقة مباشرة وإشعار الوزارة بما يفيد ذلك.
وأوضح أنه على المنطقة الرفع بالموظفين الذين لا يرغبون في مباشرة الوظائف المرقين إليها بمقرها لإلغاء قرارات ترقيتهم، مؤكداً وجوب التزام الجهة بما ورد في الفقرة \\\"ج\\\" من المادة \\\"ثالثاً\\\" من لائحة الترقيات من عدم النظر في تكليف الموظف أو نقله إلى وظيفة أخرى تقع خارج مقر الوظيفة المرقى إليها قبل مضي سنة من تاريخ مزاولته الفعلية والمستمرة لأعمال الوظيفة المرقى إليها بمقرها ولا تحتسب ضمن الفترة المشار إليها مدة الإجازة الاستثنائية أو الغياب بدون راتب.
وأكد أن الوزارة خطت خطوات غير مسبوقة في مجال الترقيات حيث تم تقليص أعداد مستحقي الترقيات، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً بين وزارة الصحة ووزارة الخدمة المدنية في إنهاء جميع من يستحقون الترقية،


المرقون إلى المرتبة الـ 6



جابر علي أحمد الفيفي


حسين حسن سلمان الفيفي



يحيى علي حسن الفيفي
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  2014
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:11 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.