• ×

09:05 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

طلاب الرياض ينتزعون المراكز الاولى في اولمبياد الكيمياء الوطني بعسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض -فيفا اون لاين 
تفوق طلاب الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض على جميع طلاب المملكة في اولمبياد الكيمياء الوطني والذي تستضيفه الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير حيث حصل طلاب الرياض على الثمانية مراكز الاولى من العشرة مراكز.

و اوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند بأن الرياض حققت انتصاراً عظيماً على مستوى المملكة حيث شارك من الرياض سبعة طلاب في ألومبيادالكيمياء للصف الثاني الثانوي وحقق ستة منهم مراكز متقدمة على مستوى المملكة فقد حقق المركز الأول الطالب سلمان بندر الأحمدي من ثانوية منارات الرياض الأهلية والمركز الثاني الطالب حمود علي الحربي من ثانوية الأمير بدر بن عبد العزيز والمركز الرابع الطالب بسام عبدالله الغامدي من ثانوية الغد الأهلية والمركز الخامس الطالب الوليد محمد الصلهبي من ثانوية القاسم بن سلام والمركز الثامن فارس حامد آل بخات من ثانوية الملك فهد بن عبد العزيز والمركز الثامن مكرر الطالب أيمن عبدالله اللحيدان من ثانوية منارات الرياض الأهلية.

كما شارك من الرياض طالبان في الومبياد الكيمياء للصف الأول الثانوي حقق فيها الطالب أحمد محمد الفيفي من ثانوية ابن أبي حاتم المركز الأول على مستوى المملكة وحقق الطالب عمرو جاد من ثانوية الغد الأهلية المركز الثالث , وقد هنأ المسند الطلاب وأولياء أمورهم والمدارس المشاركة على هذا النجاح الكبير الذي حققه ابنائنا الطلاب, حاثا المدارس على متابعة الطلاب وتنمية مواهبهم .
واعرب مدير النشاط الطلابي الدكتور أنور بن عبدالله أبو عباة عن شكره لجميع القائمين على برنامج الألومبياد في إدارة تعليم عسير على حسن التنظيم والاستقبال والرعاية الفائقة التي وجدها وفد تعليم الرياض أثناء فترة اقامتهم في عسير. معربا عن شكره لقسم النشاط العلمي على النتائج المميزة التي حققت هذا العام. مؤكدا ابو عباة أن هذا العام هو عاما ذهبيا في المجال العلمي لطلاب منطقة الرياض حيث حصلت المنطقة على المراكز الأولى في ألومبياد الكيمياء بعسير وفي ألومبياد العلوم بينبع وفي مسابقة سعودي روبو 4 بالزلفي وفي ألومبياد الرياضيات بالجوف وفي ألومبياد الفيزياء بالمنطقة الشرقية. واضاف ابو عباة أن هذه النجاحات لم تأت من فراغ وانما جائت من جهود كبرة بذلت وتعاون بين الييت والمدرسة والإدارة .

و أثنى رئيس قسم النشاط العلمي الدكتور يوسف بن يعقوب أباحسين على جهود الطاقم التدريبي في الجانب النظري والعملي التي بذلت لتدريب الطلاب الذي استمر شهراً كاملاً , موضحا بأن هؤلاء الطلاب سيمثلون المملكة في ألومبياد الكيمياء العربي القادم.

واوضح مشرف النشاط العلمي المشرف على التدريب والمرافق للوفد الأستاذ سعيد عبدالله بالبيد أن الطلاب قد تم تكريمهم في حفل مميز في المركز الثقافي ببيت الطالب بمدينة أبها مساء امس الاول الاثنين على بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير الأستاذجلوي بن محمد آل كركمان ووزعت خلاله الجوائز والدروع والشهادات , وقد انبهر جميع الحضور من المستوى الرائع والنتائج المميزة الذي حققه وفد الرياض ,

------------------------------

شرح الصورة : الطلاب الفائزون مع مدير تعليم عسير
image
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1087
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.