• ×

05:27 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الأميرة عبير بنت عبد المحسن تكرم 564 متطوعة في حفل الشقائق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم صالح (جدة) 
الأميرة عبير بنت عبد المحسن تكرم 564 متطوعة في حفل الشقائق
تحت رعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبد المحسن بن عبد العزيز تقيم جمعية الشقائق بجدة حفل تكريمي لـ 564 متطوعة ضمن حملة كوني مطمئنة لمساعدة المتضررات في سيول كارثة جدة الثانية تحت إشراف فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بالقاعة الرئيسية وذلك مساء اليوم الأربعاء 29/ 6 /1432هـ في تمام الساعة السابعة والنصف .

وعبرت رئيسية الهيئة الاستشارية بجمعية الشقائق بجدة عن شكرها وتقديرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبد المحسن بن عبد العزيز على رعايتها وحضورها للحفل ويأتي هذا تجسيداً لعناية ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بقضايا المرأة وشؤونها وهي لمسة وفاء وتكريم تقدمها جمعية الشقائق للمتطوعات من بنات هذا الوطن المعطاء .

من جهتها ثمنت المديرة التنفيذية لجمعية الشقائق الأستاذة فاطمة خياط تشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبد المحسن بن عبد العزيز حيث قالت : حضور سموها الكريم لهذا الحفل يعد تكريماً إضافياً للمتطوعات ضمن حملة كوني مطمئنة للمتضررات في سيول جدة الثانية واللاتي قدمن صوراً رائعة في العمل التطوعي المنظم .

ولا أنسى أن أشيد بالدور الفاعل لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة في دعم حملة كوني مطمئنة معنوياً ومادياً مما انعكس إيجاباً على نجاح الحملة ولله الحمد والمنة .

الجدير بالذكر أن جمعية الشقائق بجدة أطلقت أكبر حملة تطوعية نفسية في جدة في ثاني أيام الكارثة مع افتتاحها لأربع عيادات نفسية في المواقع المتضررة إذ بلغ عدد المستفيدات من الحملة( 5725) مستفيدة.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1524
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:27 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.