• ×

07:33 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الطبيقي يعفي مدير تمريض مستشفى الملك فهد المركزي من منصبه

مصدر يؤكد تغيرات لعدد من المسؤولين بمستشفيات المنطقة قريباً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (نقلا عن الزميلة صحيفة جازان ) 
صدر قرار مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محسن الطبيقي والقاضي بإعفاء مدير الخدمات التمريضية بمستشفى الملك فهد المركزي أحمد عطافي من منصبه ,وتعيين من تراه إدارة المستشفى جديراً بهذا المنصب من ذوي الخبرة والكفاءة التمريضية.

الجدير بالذكر أن هذا القرار جاء بعد أن كشفت جولة مفاجئة للدكتور الطبيقي قام بها في مستشفى الملك فهد المركزي مؤخرا حيث كشفت جولته عن عمل قرابة 79 ممرض وممرضه في أعمال خارج مهنتهم وتكليفهم بأعمال لا تتناسب مع طبيعة عملهم.
كما أصدر الطبيقي قراراً بإعفاء مدير إدارة المستشفيات بصحة جازان عثمان صعدي من منصبه وتكليف الدكتور عبدالله عشوي مدير لإدارة المستشفيات خلفاً عنه ,كما صدر قرار الطبيقي بتكليف الدكتور عبد الرحيم محمد الميرابي بالعمل مشرفا على الخدمة الاجتماعية والنفسية وعلاقات المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان.

وكشف مصدر لـ "صحيفة جازان" أنه من المتوقع صدور قرارات إدارية من المديرية العامة للشئون الصحية بجازان قاضية بتغير قيادات إدارية في مستشفى الملك فهد المركزي على وجه الخصوص وفي مستشفيات المنطقة بوجه عام وسوف تطال هذه التغيرات مسئولين بصحة جازان ,وأكد المصدر بأنه ذلك سيصدر قريباً بإذن الله.
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1036
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:33 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.