• ×

09:09 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

التحلية تنفذ دورة لتطوير أمكانيات ومهارات قادتها في مجال الرقابة وتقييم الأداء تمهيدا لتحولها تجاريا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان (الرياض) 

نظمت الإدارة العامة لبرامج التدريب بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بمدينة الرياض يوم أمس السبت ولمدة ثلاثة أيام برنامج بعنوان ( محاسبة المسؤلية والتطوير المؤسسي) قدمه الدكتور أحمد حجاج .
وقد حضر البرنامج كل من سعادة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز آل الشيخ نائب المحافظ للتخطيط والتطوير ، ومدراء العموم ، ومدراء التشغيل والصيانة بالساحلين المهندس صالح بن غرم الزهراني والمهندس عبد الهادي الشيخ ، وعدد من مدراء محطات التحلية بالمؤسسة .
ويأتي هذا البرنامج امتداد للبرامج التطويرية المكثفة التي ينفذها قطاع التخطيط والتطوير من خلال بيوت الخبرة العالمية في مجال التدريب والتطوير بهدف زيادة معارف منسوبي المؤسسة وتحسين أدائهم تمهيداً لتحول المؤسسة للعمل بأسس تجارية.
من جهته أوضح الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ نائب المحافظ للتخطيط والتطوير بأن هذا البرنامج ضمن سلسة من البرامج التطويرية لقادة المؤسسة حيث تقوم الإدارة العامة لبرامج التدريب بالمؤسسة ممثلة في إدارة تخطيط القوى العاملة بتخطيط وتنفيذ برامج تطويريه لقادة المؤسسة تمكن القادة من زيادة معارفهم القيادية والإدارية والمالية والقانونية .
ويهدف برنامج محاسبة المسؤلية والتطوير المؤسسي إلى تطوير إمكانيات ومهارات السادة المدراء في مجال الرقابة وتقييم الأداء من خلال الأخذ بمحاسبة المسؤلية في تقسم المنشأة إلى مراكز قرارات ومراكز مسؤلية كل هذا وبما يحقق تحسين القدرة على الرقابة وتقييم الأداء بكفاءة وفعالية أكبر وأحسن .

image

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  758
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.