• ×

10:07 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الأمير أحمد: للأسف.. مرتكب اعتداء "الوديعة" سعودي وأعطي فرصة إلا أنه ضل

قال: إنه الجنون بكامل معانيه.. وخروج من ملة الإسلام.. هؤلاء خوارج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء  
واس - الرياض: قال نائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبد العزيز: إن جهود رجال الأمن مقدرة، متحدثاً عن استشهاد اثنين من رجال حرس الحدود في الوديعة، مبيناً أن المعتدي ضال "سعودي" أعطي فرصة إلا أنه ضل مرة أخرى.

وقال الأمير أحمد خلال رعايته حفل تخريج الدبلومات التدريبية بكلية الملك فهد الأمنية في مقر الكلية بالرياض: "جهودكم بإذن الله مقدرة، فاحتسبوا عملكم عند الله سبحانه وتعالى، وأنتم على ثغور في كافة أنحاء البلاد تحرسون الأمن، استشهد اثنان من إخوانكم أول أمس في سبيل الله وسبيل حماية هذا الوطن، وللأسف المعتدي سعودي، وقد كان ضالاً وأعطي فرصة ولكنه ضل مرة أخرى (إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ) نرجو من الله حسن الخاتمة للجميع".

وأضاف: "هذا الضلال لا ندري كيف نصوره، فإنه خروج عن الشرع وخروج على المنطق وخروج على كل ما فيه شيء من الإنسانية أو الحق، بأي حق يقوم إنسان بحمل سلاحه ويطلق النار على آدميين آخرين؟ أياً كان، فما بالك لو كانوا من الرجال العاملين في مسؤولياتهم وهم مسلمون إن شاء الله مؤدين لواجباتهم. بأي حق قتل النفس البريئة؟ أعوذ بالله، إنه الجنون بكامل معانيه والخروج من ملة الإسلام، هؤلاء خوارج لا شك في ذلك ولم يتبعوا الهدي النبوي ولا الوحي الرباني ولا الأمر الإنساني في أي مجال من مجالاته، نرجو من الله أن يهدي الجميع إلى الصواب وطريق الصلاح، وأن يكون الجميع إن شاء الله ممن يحبون أن يكونوا أداة بناء في هذا الوطن كل في مجاله واختصاصه".

وتابع الأمير أحمد: "لا أريد أن أقول أو أكرر شيئاً عن مهمات الأمن، فأنا أحدكم في هذا الميدان وكلنا زملاء في أي مكان كنا أو منصب أو جهة تكون، نحن دائماً نعتز بزملائنا القائمين في الأمن خاصة من هم على الثعور وفي أطراف البلاد، ومن يواجهون الكوارث ويواجهون المشاكل ليل نهار، تأكد الجميع أننا معهم قلباً وقالباً ونحرص عليهم كل الحرص ونتابع أمورهم، هذا بأمر من ولي الأمر حفظه الله خادم الحرمين الشريفين بحرص من سمو ولي عهده، لا أقول هذه الكلمة مجاملة أو ترجية إنما أقولها حقيقة واقعة ومتابعة يومية وتكريماً لرجال الأمن في أي مجال يكون ولا أحتاج أن أعلق على ما يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز".
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  758
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.