• ×

04:05 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

ملتقيات قبائل فيفاء بالسعودية تهنأ الملتقى الشقيق بجازان

تعبيراً عن مشاعر البهجة والسرور بعد إعلان تأسيس ملتقى أبناء فيفاء بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحي مريع ....حضي ملتقى أبناء فيفاء بجازان بكثير من الإهتمام والتفاعل منذ أن أعلن تأسيسه بل لا أبالغ إن قلت بأنه كان الحدث الأهم في فترة الإعلان عنه واكثر الأخبار زيارة ، كذلك من خلال رصدنا ومتابعتنا أصبح خبر التأسيس هو حديث المجالس على إختلاف وجهات النظر .
فهنيأً لأبناء فيفاء بجازان هذا الملتقى وهنيأً لهم هذا الإهتمام وهذه المشاركة من أخوتهم أبناء فيفاء في كل مكان .
ويسرنا هنا أن نضع بين أيديهم تهاني وتبريكات اخوتهم رؤوساء وأعضاء الملتقيات الفيفية
.



( ملتقى الخير بحفر الباطن )
=================================

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير الأولين والآخرين نبينا محمد وعلى آله الطاهرين وصحبه الغر الميامين وعلينا معهم بمنك وكرمك يا أكرم الأكرمين ثم أما بعد:
تابعنا بكل ترقب إرهاصات إنشاء ملتقى لأبناء فيفاء بمنطقة جازان تأسياً بإخوانهم في بعض مناطق مملكتنا الغالية وتوالت الأحاديث والأخبار حتى تم ترجمة تلك اللقاءات والاجتماعات وورش العمل الدؤوبة إلى ولادة حقيقية لملتقى كريم لأبناء فيفاء بمنطقة جازان
ولعلمنا بالجهد الكبير الذي يسبق مثل هذه المشاريع العملاقة من نقاشات مطولة واختلافات في وجهات النظر وتضحيات من أجل الوصول إلى مشتركات للانطلاق ومن ثم البدء في بحث الاحتياجات من الكادر واللجان التي تخدم الرؤية والأهداف لذلك المشروع
فأنه يسرنا في ملتقى الخير لأبناء فيفاء بمحافظة حفر الباطن أن نتقدم بالشكر والعرفان والامتنان لكل رجل فيفي شارك بفكرة أو رأي أو مشورة في مشروع ملتقى أبناء فيفاء بمنطقة جازان لما نعلم أن الرجال الأكفاء هم من يبذلون ويضحون من أجل رفعة شأن فيفاء الأرض والانسان وهم من يتتبع احتياجات اخوانهم من ذوي الحاجات الذين لا يسألون الناس إلحافاً ولو كان بهم خصاصة ، ومن الذين يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف وهذا ما تدور عليه أفكار ورؤى كل ملتقيات أبناء فيفاء بإذن الله تعالى.
ثم يسرنا أن نشكر الله على كرمه وفضله بولادة ملتقى أبناء فيفاء بمنطقة جازان ثم نهنئ أنفسنا ونبارك لأولئك الأفذاذ من الرجال الذين كانوا علامة من علامات الأخوة والنخوة ووحدة الصف والإيثار حيث استطاعوا في وقت قياسي أن يتموا فكرة الملتقى ويجعلوا الحلم حقيقة مشاهدة فلله درهم .
ونسأل الله أن يبارك في ملتقاكم ويجعله من المؤسسات الرائدة في خدمة فيفاء أرضاً وإنساناً . والسلام عليكم .

اخوانكم أبناء ملتقى الخير بمحافظة حفر الباطن


=======================================

( ملتقى فرسان فيفاء بتبوك )


إخوتنا وأحبتنا ملتقى أبناء فيفاء بجازان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

يسر كافة أعضاء فرسان ملتقى قبائل فيفا بمنطقة تبوك، أن يتقدموا بخالص التهنئة والتبريكات لكافة أعضاء ملتقى أبناء فيفا بمنطقة جازان ، معبرين عن فرحهم لهذه الخطوة المباركة الموفقة ألا وهي إنشاء وتأسيس ملتقى أبناء فيفا بتلك المنطقة ، متمنين لهم النجاح في ملتقاهم الجديد والتقدم والازدهار ، وتحقيق جميع الأهداف السامية المنبثقة من خلال ذلك الملتقى المبارك ، وأن يزيدهم ذلك ألفة ومحبة ، وأن يقويهم على إتمام المسيرة والوصول إلى كل ما يصبون إليه. سائلين الله عز وجل أن يوفق بقية أبناء فيفا في المدن الأخرى التي لم تبدأ في العمل بمثل هذه التجمعات والملتقيات المباركة في انتهاج النهج السليم الذي سبقهم إليه إخوانهم .

والله ولي التوفيق

اخوانكم
اعضاء ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك


====================================


( ملتقى قبائل فيفاء بجده )

الإخوة الكرام
ملتقى أبناء فيفاء بجازان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

يرتقي الرجال إلى مراقي الكمال حتى لم يفصل بينهم وبين قطاف رياحين القمم إلا ساعة فيخفضوا رؤوسهم ويرضوا من الغنيمة بالإياب إلا أفذاذ الرجال تأبى شيمهم إلا مواصلة المسير لينعموا بهواء القمم الذي لا يتنفسه إلا الكبار والكبار فقط.

وهكذا كنتم يا أبناء فيفاء بجازان لم ترضوا من الغنيمة بالإياب !

أخذتم من البحر سطوته ومن الجبال شرفها ومن السماء صفائها فامتزجت القوة بالشرف والصفاء فولد ملتقى أبناء فيفاء بمدينة جازان فلله أنتم .

إخوانكم في ملتقى قبائل فيفاء بجده وعلى بساط المحبة والاعتزاز يشرفهم أن يتقدموا إليكم بالمباركة على ولادة ملتقاكم ويهنئونكم فقد كان النجاح ملموساً فبلغ أصداء نجاح ملتقاكم كل مكان فإلى الأمام وإلى مزيدٍ من النجاحات .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوانكم إدارة وأعضاء ملتقى قبائل فيفاء بجده


======================================

( ملتقى قبائل فيفاء بالطائف )


الإخوة الأعزاء ملتقى أبناء فيفاء بجازان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم كانت السعادة غامرة ونحن نتابع أخبار تأسيسكم هذا التجمع المبارك الذي سيعود بالفائدة بإذن الله على أبناء فيفاء كافة .
ولا شك بأن تأسيسكم للملتقى في هذه البقعة الغالية يكتسب أهمية كبيرة يدل على وفاء ودهاء المؤسسين والأعضاء وعلى بعد نظرهم فهنيأً لنا جميعاً هذا الملتقى الذي ولد متألقاً .
أخوتكم أبناء قبائل فيفاء بالطائف يشاركونكم فرحة التأسيس ويتمنون لكم النجاح والتوفيق في كل مساعيكم

أخوانكم ملتقى قبائل فيفاء بالطائف

====================================

( ملتقى قبائل فيفاء بمكة المكرمة )


الإخوة الكرام أعضاء ملتقى أبناء فيفاء بجازان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للنجاح عنوان ومن خلفه رجال عظماء سطروا أحرف من ذهب وهم يعلنون تأسيس ملتقى أبناء فيفاء بجازان فلهم منا كل التقدير والإحترام
إخوتكم أبناء فيفاء بمكة المكرمة يرفعون لكم أطيب التهاني والتبريكات على تأسيسكم هذا الكيان الناجح بأهله وإلى الأمام
.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملتقى قبائل فيفاء بمكة المكرمة
بواسطة : faifaonline.net
 18  0  1541
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.