• ×

09:47 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

رسالة شكر وتقدير لوكيلة مدرسة الخشعة وصحيفة فيفاء

الشيخ أحمد محمد وعد بالسعي لتكريمها لدي سمو أمير المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (فيفاء) 
تلقت صحيفة فيفاء رسالة شكر وتقدير من الشيخ أحمد بن محمد الحكمي الفيفي شيخ قبيلة الحكميين بشأن العمل النبيل الذي قامت به وكيلة مدرسة الخشعة الأستاذة/ سلوى محمد يزيد الحكمي الفيفي بعد سقوط إسم أحدى الطالبات من مسير المكافاءات وقيامها على أثرنشر الصحيفة لمشاعر الطالبة وأيضاً معاناتها بساعات باستلحاقها وتسليمها مكافاتها من مالها الخاص .
ونحن في صحيفة فيفاء نقدم شكرنا وتقديرنا أولاً للأستاذة"سلوى " على عملها الأنساني النبيل ، كما نشكر الشيخ/ أحمد أيضاً على تتبعه للموضوع وإهتمامه به.






نص رسالة الشيخ / أحمد محمد الحكمي الفيفي .

بسم الله الحمدلله والصلاةوالسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه وأمابعد:
فإنه يسرني ويسعدني أن أوجه أسمى آيات الشكر والعرفان والثناء والامتنان إلى:ابنتنا المربية الفاضلة:وكيلة مدرسة الخشعة الثانوية
والمتوسطة للبنات:الأستاذة الفاضلة: سلوى بنت محمدبن يزيدبن سليمان الحكمي الفيفي،على تصرفها التربوي الديني الخلوق مع (إحدى طالبات المدرسة ) التي رفعت مسيرات المدرسة وهي لاتزال في المشفا إثر وعكة صحية.غير أن الوكيلة
المذكورة،لم ترضى أن ترى البنات يتسلمن مكافآتهن(بينما الطالبة هي الوحيدة التي لم تستلم)مما دفعها إلى أن تستقطع لها من مرتبها هي مكافأة تساوي ماتسلمته أية طالبة وأنا لا أستغرب هذا التصرف من هذه المربية الفاضلة،فهي ابنة رجل كريم عرف بالتفاني في خدمةكل من عرف ومن لم يعرف،ثم أنها كذلك زوجة رجل كريم من أسرةكريمة،موسى بن محمدبن جابرالحكمي الفيفي،الذي توفي أبوه_رحمه الله_وهو ينادي في_غيبوبته_قائلا: أطعموا الناس،قدموا الأكل للضيوف وللغرباء وللمساكين. رحمه الله رحمة الأبرار.
كما أود الإشارةهنابأنني سوف أسعى لدى سمو أميرنا المحبوب،أميرمنطقة جازان أثناء زيازته القادمة لفيفاء إن شاءالله تعالى إلى تكريمها فهي جديرة بكل تقدير.
شاكرا لهذة الصحيفة تلمسها للمواضيع التي تلمس احتياج المواطن بعيدا عن التشهير والتجريح.


أحمدالحكمي الفيفي/شيخ قبيلةالحكميين بفيفاء.

رابط الموضوع المنشور ..
http://www.faifaonline.net/faifa/art...ow-id-1671.htm
بواسطة : faifaonline.net
 11  0  4188
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:47 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.