• ×

10:48 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

اللجنة الإجتماعية بملتقى جده تعقد إجتماعها

تسعة آلاف من فاعل خير وجهد متواصل وخارطة طريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحي مريع  
عقدت اللجنة الإجتماعية بملتقى قبائل فيفاء بجده إجتماعها الأول للعام الثاني وذلك يوم الخميس الموافق ( 14/ 07 / 1432هــــ ) .
في البداية تحدث رئيس اللجنة الاجتماعية الأستاذ / فرحان بن سلمان السلماني عن أهمية إستمرار اللجنة في مجهوداتها وعطائها لصالح الأسر المستهدفة وذلك تمشياً مع إهتمام أعضاء الملتقى وتوجيهات الإدارة في هذا الشأن وأكد السلماني على الإنجازات التي حققتها اللجنة الإجتماعية وأثر ذلك على الأسر المستهدفة بالإعانات والمتابعة المستمرة ، كذلك تم عرض خطة العمل للعام الحالي .
ــ تجدر الإشارة بأن اللجنة تلقت مبلغ ( 9000 ريال ) من فاعل خير طلب عدم ذكر إسمه وذلك زكاة أموال وطلب دفعها للأسر المحتاجة حيث قامت اللجنة بدارسة توزيعها على حسب إحتياجات الأسر وتم تسليم المبالغ لرؤوساء مجموعات البحث والمتابعة المخصصين للأسر المعنية وذلك لتوزيعها خلال يومين ورفع تقرير بذلك لرئيس اللجنة الإجتماعية وبدوره يرفع تقرير لفاعل الخير .
ــ كذلك تمت مناقشة الآلية التي تمكن الملتقى من إحتواء شباب فيفاء بجامعات جده ودعمهم متى ما تطلب الأمر وذلك بعد رصدهم والتواصل معهم .
ــ أيضاً تم الإتفاق على آلية لمتابعة الأسر المحتاجة بشكل دائم ومستمر وفتح قنوات تواصل مستمر تمكن هذه الأسر رفع إحتياجاتها الطارئة لإدارة الملتقى وبذلك وزعت الأسر على شكل مجموعات وكل مجموعة تتبع لعدة أشخاص يقوموا بزيارتها ومتابعتها بشكل دائم ورفع تقرير شهري لإدارة الملتقى . .
ــ كذلك تم الإتفاق على توعية الأسر ومساعدتها للتسجيل في الإعانات المقطوعة التي تدفع للأسر كدفعات سنوية .
ــ وفي نهاية الإجتماع ناشدت اللجنة أهالي جده والمقتدرين ورجال الأعمال بضرورة دفع زكوات أموالهم وصدقاتهم لصالح هذه الأسر ورفعوا شكرهم وتقديرهم وصافي دعواتهم لفاعل الخير الذي دفع ( 9000 ريال ) مما سيكون له الأثر البالغ على الأسر حين التسليم . فبارك الله فيه وفي رزقه وذريته .
المجتمعون
1 ) فرحان بن سلمان السلماني ( رئيس اللجنة الإجتماعية )
2 ) محمد بن جبران الشراحيلي ( نائب رئيس اللجنة المالية عضو مجموعة البحث وتوزيع المساعدات )
3 ) محمد بن يحي المدري ( رئيس اللجنة الثقافية عضو مجموعة البحث وتوزيع المساعدات )
4 ) حسن سلمان المشنوي ( عضو مجلس الإدارة وعضو مجموعة البحث وتوزيع المساعدات )
5 ) جابر محمد السلماني ( عضو مجلس الإدارة وعضو مجموعة البحث وتوزيع المساعدات )
6 ) عبدالله يحي مريع ( مدير العلاقات العامة والإعلام بالملتقى وعضو مجموعة البحث وتوزيع المساعدات )


image
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  964
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.