الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

بعيدا عن الرقابة .. عشوائية المحلات التجارية بفيفاء

بعيدا عن الرقابة .. عشوائية المحلات التجارية بفيفاء

عكست عشوائية البضائع داخل بعض المحلات التجارية في فيفاء استياء ودهشة بعض الزبائن حول تراكم البضائع وتخزينها بطرق عشوائية دون ترتيب , ووصف سلطان محمد الفيفي هذا المنظر بالاستهزاء وعدم احترام الزبائن , كما أضاف محمد يحي : يلاحظ في الآونة الأخيرة كثرة التعديات والتجاوزات من أصحاب المحلات التجارية خاصة العمالة الأجنبية منها ، فمنهم من يضع مواد غذائية بالقرب من مواد أخرى كالصابون والمواد الكميائية الآخرى ,  وكذلك كثرة الشكوى من المواطنين على هذه المحلات ,  وقال طلال الفيفي الغريب في الأمر أنها على هذا الأمر منذ فترات طويلة دون تدخل أيٍ من الجهات الرقابية والمسؤولة .
فيما كان رد صاحب أحد المحلات التجارية أن هذا الأمر يرجع لضيق المحلات التجارية وهذا يشكل عاجزا لدى أصحاب المحلات في ترتيب البضائع نظرا لكثرتها تلبية لرغبة الزبائن ..

هذا وكانت مديرية الدفاع المدني قد حذرت في وقت سابق أصحاب المحلات التجارية من مخالفة عشوائية التخزين وتجاوز الحد المسموح به للبضائع داخل المحل الذي يؤدي إلى إعاقة للحركة خاصة أثناء حدوث خطر أو إخلاء للمحل لاسمح الله .
و أشارت المديرية إلى أن دوريات السلامة ستقوم بجولات تفتيشية مستمرة للأسواق والمحلات التجارية بهدف إزالة مسببات الحوادث وإزالة التخزين العشوائي المخالف داخل المحلات ,ورفع درجة التوعية لدى العاملين وتنفيذ شروط السلامة بشكل عام وكذلك سلامة التمديدات الكهربائية .
وأبانت أنه سيتم معاقبة المخالفين لاشتراطات السلامة بعقوبات رادعة ، مؤكدة على أهمية تعاون المواطنين وضرورة الاتصال على الهاتف (998) للإبلاغ عن أي ملاحظة تخص السلامة العامة.

resized_2012-08-03 18.08.09 IMG-٢٠١٣٠٣٢٨-WA٠٠٤٠ IMG-٢٠١٣٠٣٢٨-WA٠٠٤١ IMG-٢٠١٣٠٣٣٠-WA٠٠٠٣

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    أبو أحمد

    البساطه حلوه

  2. ٤
    aldathrey

    أصلن عادي دامة أن المراقب الصحي متواجد لا وعبده أحمد العمري حنا بخير وأمان

    رساله لكل مسؤول وفي رقبته أمانه مكلف بها

    (( إذا رضيتم بالذل لأنفسكم فلا ترضوهو لنا ))

    (( وما تضيق ألا وتفرج ))
    ومن اليوم لحين ما تفرج ستندون يوم لا ينفع الندم

    وتستمر الحياة وتستمر الحياة…….

  3. ٣
    ajax

    لا يوجد اي تعليق

  4. ٢
    موســـــــــــــــى الفيفــــــــــــــــي

    عصيرات كوكتيل بل أحذيه بلله هذا محل موادغذائيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شكله حاوية قمامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه 100% واجزم وابصم بل عشـــــــره الي شغال في هذاالمحل أثيـــــــــــــوبي

  5. ١
    موســـــــــــــــى الفيفــــــــــــــــي

    عصيرات كوكتيل بل أحذيان بلله هذا محل موادغذائيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شكله حاوية قمامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه 100% واجزم وابصم بل عشـــــــره الي شغال في هذاالمحل أثيـــــــــــــوبي

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: