أخبار الملتقيات

إجتماع طارئ للجنة المنظمة لبطولة فرسان فيفاء بتبوك .

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة فرسان فيفاء الرابعة لكرة القدم بمنطقة تبوك اجتماعاً طارئً مساء امس الاول الاربعاء الموافق 22/05/1434هـ ناقشت خلاله الخطاب الذي تقدمت به ادارة فريق الاسطورة حول رغبة الفريق بالمشاركة ضمن فعاليات البطولة.

ونظراً لما بينت في خطابها من اسباب وتبريرات لتأخر الفريق في تقديم كشوفاته اسوةً بالفرق الاخرى.

وبعد دراسة اللجنة للخطاب المقدم وقناعتها بما اوردته ادارة الفريق وللمصلحة العامة للبطولة والتي اقيمت من اجلها ولعدم تأثير انضمام الفريق على الفرق الاخرى في هذا الوقت فقد تمت الموافقة على انضمام الفريق ليكون الفريق الخامس وتم تعديل جدول البطولة.

كما تم مناقشة تعديل موعد المباراة الختامية نظراً لارتباط ملتقى فرسان فيفاء بالحفل الختامي للأنشطة وقد تمت الموافقة على تقديمه ليوم واحد ليصبح النهائي يوم الاربعاء الموافق 1434/6/21هـ بدلاً من موعدة السابق.

ثم ناقشة اللجنة نظام البطولة في حال تعادل فريقين او اكثر وتم تحديد الالية وسوف يتم عقد اجتماع لإداريي الفرق المشاركة لشرح الالية وتوزيعها عليهم وقد تقرر ان يكون الاجتماع مساء الاحد الموافق1434/5/26هـ.

وفي ختام الاجتماع اكدت اللجنة على حرصها على التذكير بموعد افتتاح البطولة والذي سيكون بمشيئة الله في تمام الساعة الخامسة عصر يوم الاربعاء القادم الموافق 1434/5/29


جدول البطولة
خطاب فريق الاسطورةهـ.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. حياكم ربي نورتونا شرفتونا على العين والراس بس انتهى التسجيل وقفلنا ما اتكلمتم الى الحين صحيح انها بطولة محبه واخوه وتجمع وانكم من مؤاسسي البطولة بس النظام نظام

    صح ولا لأ يا عبد الله جابر وامين جابر ولا انا غلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: