محليات

وفد أجنبي يعرض تجربته في الطاقة البديلة بغرفة جازان

DSC_0599زار وفد استثماري صباح هذا اليوم السبت منطقة جازان وعقد عدد من الاجتماعات والزيارات لمجموعة من الإدارات المعنية بالاستثمار في المنطقة.

وقد عقد الوفد الاستثماري الذي ضم مستثمرين من ايرلندا والبحرين والسعودية اجتماعا بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجازان بحضور رئيس مجلس الإدارة ونائبه وعدد من أعضاء المجلس ورجال الأعمال وممثلين للإدارات الحكومية بالمنطقة وبحضور أمين منطقة جازان حيث تناول الاجتماع استعراض الخدمات التي يقدمها الوفد الممثل لأحد مصانع انتاج الطاقة البديلة وتحويل النفايات وتدويرها بالاضافة إلى استعراض أوجه التعاون بين الجانبين.
وأوضح أمين عام الغرفة وأمين مجلس الاستثمارأن الوفد يقوم بزيارات متنوعة لأكثر من جهة حيث قام بزيارة لميناء جازان ومدينة جازان الاقتصادية والمدينة الصناعية وغيرها من المواقع ذات العلاقة.
وأضاف القنفذي أن هذه الزيارة تاتي ضمن اهتمام الغرفة باستقطاب المستثمرين إلى جازان وتسويق المنطقة بالشكل الامثل بما تحتويه من مقومات اقتصادية متفردة.
واختتم القنفذي تصريحه مثمنا جهود وتوجيهات سمو أمير المنطقة رئيس مجلس الاستثمار في دعم الحركة الاستثمارية بالمنطقة وتشجيعها في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق