أخبار فيفاء

اللجنة النسائية التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بفيفاء تنفذ دورة تدريبية جماهرية

mail.google.comنفذت اللجنة النسائية التابعة للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بفيفاء دورة تدريبية جماهرية بعنوان / بوصلة الشخصية وذلك في مساء الثلاثاء الموافق : 28/5/1434هـ في دار التقوى النسائية بالوشر غرب فيفاء للمدربة والمعلمة الفاضلة / مريم بنت موسى حسين الفيفي بواقع ساعتين تدريبية ، و قد حضر هذه الدورة 120 متدربة وقد لاقت استحسان الجميع ، والجدير بالذكر أن المشرفة على برامج اللجنة النسائية التابعة لجنة التنمية كانت متواجدة أثناء الدورة وقامت بتوزيع شهادات حضور لجميع الحاضرات .
ولا ننس أن نشكر دار التقوى والقائمين عليها على تعاونهم الكبير معنا وتجهيز مقر الدورة ، كما أننا نشكر القائمين على برامج مركز التواصل الاجتماعي في الضحي والعاملات هناك الذين سعوا ورتبوا لهذه الدورة .

‫6 تعليقات

  1. أول ما سمعت ان الدورة بتقدمها مريم موسى قررت الحضور ليقيني بأنها ستكون رااااااائعة ..فقد حضرت لها دورة سابقة وغيرت 90% من حياتي …وفعلاً كانت راااااااااااائعة يكل المقاييس .. سلمتي يا قمة الابداع .

  2. الله يعطيك العافية يا أم رزان ويزيدك علم ونور والله اني من يوم عرفتك وانتي مبدعة ومتألقة في كل شيء مهما وصفتك فلن اقدر ان اوفي حقك ورغم كل نجاحاتك وابداعاتك فلم تغتري بنفسك فانتي انسانة عظيمة ورائعة ومتواضعة .. اسأل الله ان يحرسك ويديم ابداعك

  3. بارك الله فيك يا ام رزان والله ابدعتي
    وافدتي بارك الله في علمك ونفعك بما تعلمتي دائماً ابحث عن المعلومة في النت لكن معك تصل المعلومة بطريقة سلسة ومفهومة

  4. ابدعتي وتألقتي يا استاذة مريم ،، ياليت منك الف كان الدنيا بخير ،،، استفدنا واستمتعنا وتمنينا نكتسب شيء من ابداعك ،،،

  5. بارك الله في جهود التنمية اﻻجتماعية …وشكري وتقديري للمدربة المتألقة مريم موسى التي امتعت الحضور بالقائها المميز وسلاستها في طرح اﻻفكار .. واكبر دليل على تميزها هذا الحضور الرائع الذي ابهر الجميع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: