أخبار الملتقيات

تقرير اللجنة الإعلامية بملتقى أبناء فيفاء بنجران.

الشعارفي ليلة من ليالي التآلف والتكاتف  والإخاء عقد أعضاء ملتقى أبناء فيفاء بنجران لقاءهم الرابع باستراحة الحمراء  يوم الخميس  1/6/1434هـ بعد أن تم إعادة تنظيم الملتقى بشكل عام وبعد عدة اجتماعات لأعضاء مجلس إدارة الملتقى لوضع الخطط والبرامج وجميع الترتيبات اللازمة لإظهار مثل هذه اللقاءات بصورة مشرفه  وقد بدء توافد الحضور قبل صلاة المغرب وبعد أداء الصلاة بدأت اللجنة الشعبية بأول فعالياتها بأداء (الطرح) إحياء لموروثنا الشعبي

الطرح

ط1 ط2 ط3

بعد ذلك توجه الحضور إلى الصالة المخصصة للنشاط الثقافي والعروض المرئية  وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم.

الصالة

 ص1 ص2 ص3 ص4 ص5 ص6 ص7

بعد ذلك ألقى رئيس الملتقى  الأستاذ أسعد فرحان العبدلي  كلمة أوضح فيها أهداف الملتقى وحث الجميع على التعاون والتكاتف للرقي بملتقى أبناء قبائل فيفاء بنجران بعد ذلك قدم نائب رئيس الملتقى  الأستاذ عبدالله جابر الحكمي  كلمة أوضح فيها تطلعات الملتقى ثم كلمة رئيس اللجان الأخ محمد حسن العمامي والتي  دعا فيها رؤساء اللجان بإكمال تشكيلها والإخلاص في العمل خدمةً لأبناء قبائل  فيفاء بالمنطقة كما أوضح جدول اللقاءات الشهرية  ولا ننسى في هذا المقام أخينا الأستاذ المبدع جمال سليمان السلماني الذي تولى التقديم للجميع الفقرات .

الكلمات

ك1 ك2 ك3 ك4

ثم بدأت بعد ذلك العروض المرئية وتخللتها فعاليات النشاط الثقافي والتي تألق فيها الأستاذ عيسى سالم العمري والتي اشتملت على مسابقات ثقافية للكبار والأطفال وسحوبات على أرقام الحضور بعد ذلك توجه الحضور إلى أداء صلاة العشاء.

النشاط

ن1 ن2 ن3 ن4 ن5 ن6 ن7 ن8 ن9 بعدها خصص وقت للمشاركات المفتوحة من الحضور واشتملت على كلمة وقصيدة للشبل عبد الإله محمد حسن العمامي نالت استحسان الجميع ثم قصيدة شعرية   ونشيد الملتقى ألقاهما  سعيد مسعود العبدلي.

القصائد

ق1 ق2بعد ذلك تم استكمال البرنامج الثقافي والعروض المرئية حتى وقت وجبة  العشاء .

العشاء

ع1 ع2 ع3 ع4 ع5 ع6وبعد تناول طعام العشاء عقد المجلس المفتوح بين أعضاء مجلس الإدارة والحضور ومناقشة كل ما من شأنه الارتقاء بالملتقى وتم توزيع استبانة على الحضور للاستفادة من آرائهم وتحقيق الرغبات التي يمكن تلبيتها في المرات القادمة إن شاء الله تعالى.

حوار

ح1 ح2 ح3بعد ذلك استكملت الفرقة الشعبية عروضها .

شعبيه

ش1 ش2 ش3 ش4

مقتطفات منوعه للحضور وتجهيز الصالات

م1 م2 م3 م4 م5 م6 م7 م8 م9 م10 م11 م12 م13 م14 م15 م16 م17 م18 م19 م20 م21 م22 م23

متفرقة

كما نشيد بجهود اللجنة النسائية وحسن التنظيم  التي قامت بتنفيذ البرامج  النسائية

المعدة  والسحوبات والمسابقات والكثير من الفعاليات .

 البرنامج النسائي

نس2 نس1كما يتقدم أعضاء اللجنة الإعلامية بالشكر والتقدير لكل من ساهم معنا في إخراج هذا التقرير وهم

الأستاذ عبدالله جابر الحكمي

الأستاذ عبدالسلام حسن الثويعي

الأستاذ جمال سليمان السلماني

الأستاذ عيسى سالم العمري

الأستاذ نبيل مفرح العبدلي

الوسوم

‫13 تعليقات

  1. انا اشهد انكم رجال اهل ذوق واحساس ومن خلال هذا المظهر الرائع ترفعون سمعت رجال فيفا ء عالياً
    وسوف نكون معكم في مناسباتكم القادمة بارك الله فيكم وفي امثالكم .

  2. اشكر كل القائمين على ملتقى ابناء فيفاء بنجران على حسن الاستقبال والضيافة وعلى المجهودات المبذولة من جميع اللجان على نجاح هذا الملتقى الذي لا يزال في بدايته واكيد لا زال هناك الكثير ليقدموه وكذلك على جميع ابناء فيفاء في المنطقة التوافد الى هذا الملتقى لما يخدم الصالح الهام للقبيلة
    واخيراً اخص بالشكر للاخ محمد حسن العمامي والاخ علي احمد الموهبي
    للجهود المبذوله وحسن الاستقبال

    وتقبلواا مروووري

    طارق ابو دانة

  3. اشكر كل من قام على هذا الملتقى الناجح وخاصتن رائيس اللجان الاستاذ/محمد بن حسن العمامي لانه اقظاء معظم وقته لقيام هذا الملتقى.

  4. ماشاء الله
    ابارك لابناء فيفاء بمنطقة نجران على تميزهم وابداعهم
    واوضح لمحمد علي بأن أبناء فيفاء بمنطقة نجران لا يحتاجون توجيه من سعادتكم فهم يعرفون الواجب

  5. نعم هكذا هم الرجال الذين يجمعون ولا يفرقون ويبنون ولايهدمون ويشيدون الصروح ويسعوون بأن تكون كلمة المسلمين وصفهم واحد كالبنيان المرصوص ماأجملكم ياأهل نجران وأنت تجسدون المؤمنون في توادهم وتراحمهم وتكملون مسيرة الملتقيات وتلحقون بركب الذين سبقوكم من إخوانكم في الملتقيات التي عطرت اسماعنا بنغمها الشجي ورونقها البهي وحلتها الجميلة كم كنت أتمنى أن اراكم ياأهل نجران وانتم بهذه الصورة المشرفة وهذا التألق المبدع والحمدلله الذي حقق لنا هذه الامنية ولكني اطمع في أن تكون لكم زيارة خاصة لأخوكم (أبوعبدالله) علي بن حسن سالم الحكمي الفيفي في الرياض فهو الرجل الذي سيرته فيكم عطره وهذا هو دوركم الآن في التواصل والتكافل وأسأل الله أن يجعل جمعكم مرحوما وتفرقكم تفرقا معصوما

  6. الله يعطيكم العافية على هذا التقرير الرائع والملتقى الأجمل الذي ضم نخبة من أبناء فيفاء بنجران وما تم فيه من فعاليات ومشاركات متميزة
    أكرر شكري وتقدير للقائمين على هذا الملتقى على تلك الجهود المبذولة لإنجاحه ونأمل أن يستمر من هذا المستوى الرائع إلى الأجمل إن شاء الله خلال الملتقيات القادمة بإذن الله .

  7. جهد يشكر عليه الجميع وإلى الأمام يا أبناء فيفاء
    وما زاد الحفل نورا وبهجة تواجد الأستاذ / عادل حسين السلماني

    أخوك/ المشنوي إلي كان ينقلك في الاختبارات بثانوية فيفا

  8. اشكر جميع من ساهم في انجاح هذا الملتقى الرائع
    وأحب ان ادعو بقية ابناء القبيلة في منطقة نجران واحثهم على التواجد
    لان مثل هذة الاجتماعات تشرف ابناء القبيلة في المنطقة

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ماشاهدناه في هذا التقرير تميز وابداع يشكر عليه القائمون على هذا الملتقى وهو امتداد لإنجازات الملتقيات الأخرى في جميع المناطق كل الشكر والتقدير لجميع اعضاء هذا الملتقى ونتمنى لهم من الأعماق التوفيق والسداد الشكرموصول لفيفا اون لاين على تغطيتها المميزه مع التحيه والسلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: