الأحد, 17 رجب 1440 هجريا, الموافق 24 مارس 2019 ميلاديا

بالصور .. أبناء فيفاء بجازان يقيمون لقائهم التعارفي السادس

بالصور .. أبناء فيفاء بجازان يقيمون لقائهم التعارفي السادس

DSC04229

أقيم مساء أمس اللقاء السادس لأبناء فيفاء بجازان بمزرعة نائب الرئيس الأستاذ / حسين حسن الأبياتي على طريق أبو عريش جازان وسط حضور مميز من أبناء فيفاء  ، حيث شرف اللقاء ضيوف الملتقى من القبائل المجاورة يتقدمهم  الشيخ/ عبدالله سليمان الجابري والشاعر / يحيى جابر القيسي .

تخلل اللقاء حفل خطابي مبسط بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية للشيخ / عبدالله حسن الفيفي رئيس الملتقى رحب فيها  بالحاضرين ورحب في كلمته أصالة عن نفسه ونيابة عن أبناء فيفاء بضيوف الملتقى ، ثم ألقى نائب الرئيس كلمة أوضح فيها رؤية الملتقى ورسالته وأهدافه ، وأبى الشاعر/ يحيى جابر القيسي  إلا أن يشارك أبناء فيفاء بكلمة أكد خلالها تميز أبناء فيفاء بهذه الملتقيات وبارك لهم في جهودهم ودعا لهم بالتوفيق ، ثم تقدم الأستاذ / عيسى حسين أسعد الفيفي بكلمة أثنى فيها على الملتقى وما رآه من بساطة اللقاء وضخامة الأهداف وأبدى سعادته من الروح الأخوية السائدة وقال في ختام كلمته ” المختلف فيكم أنكم لا تختلفون ” وألقى  قصيدة تناسب المقام ، وفي كلمة مقتضبة عبر الأستاذ/ عبدالله مفرح الفيفي عن سعادته بهذا الجمع والقي قصيدة للحاضرين بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن اللقاء شهد حضورا كبيرا من أبناء فيفاء بجازان ومن خارجها ، كما حضر اللقاء الشيخ / علي مسعود العمامي الفيفي ، والشيخ حسن يحيى مسعود السلماني الفيفي ، وعدد من طلاب الجامعة تناول الجميع بعدها طعام العشاء وأحيوا اللقاء بالفلكلورات الشعبية . مزيد من التفاصيل في تقرير لا حق بإذن الله .

تصوير / يحيى مصلح الفيفي – نايف حازب الفيفي

DSC04210 DSC04227 DSC04229 IMG_0904_IJFR IMG_0905_IJFR IMG_0961_IJFR IMG_0967_IJFR IMG_0969_IJFR IMG_0985_IJFR الخبر

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    مجرد مشاهد

    مجرد سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لماذا لم يظهر في التقرير صور الآتية أسماهم عندما

    القوا كلماتهم ؟؟؟؟

    1-الشيخ عبدالله حسن الفيفي

    2-الشاعر يحي جابر القيسي

    3- الشاعر عبدالله مفرح الفيفي

    لاأضن إنها عنصرية

    العنصرية نسيناها من زمان

    الله يوفقكم آمين

  2. ٣
    ابوفيصل

    اتقدم بالشكر الجزيل لاخواني ابناء فيفاء بملتقى جازان على ماقامو به من تنظيم وحسن استقابل للضيوف وسعة صدورهم وعلى راسهم الشيخ عبدالله بن حسن علي رئيس الملتقى ونائبه الاستاذ حسين بن حسن الابياتي وجميع اللجان المشاركة وهذا ليس بمستغرب على ابناء فيفاء في منطقة جازان فجهودهم واضحة واهدافهم نبيله فكان حفل مميز وتنظيم رائع يشهد كل من حظر بذلك .فنتمنى لهم مزيد من التوفيق والنجاح.

  3. ٢
    احمد سليمان احمد المثيبي

    جهود. يشكرون عليها وفي مقدمتهم الرئيس ونائبه. كانت مناسبة اكثر من رائعة. ونشكر الضيوف الذين سعدنا بمشاركتهم. الله في مقاطع الفديو والمقاطع الصوتيه داعين الله ان يديم علينا نعمة الامن والامان ولاخوة في الله وان يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة

  4. ١
    الشراحيلي

    جهود ممتازه يبذلها الشيخ عبدالله وبقية الأعضاء في منطقة جازان
    ارى جميع ابناء فيفاء صار عندهم ملتقيات وتعاون با استثناء أهل الرياض ما زالو في سباتهم العميق
    ويقولون انهم اكبر من ملتقى هههههه
    سؤال لأهل الرياض
    ما هو موقفكم لو اختفت الدورات الرياضيه؟!

علقّ على هذا المحتوى ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: