أخبار فيفاء

بالصور .. هطول أمطار متفرقة على جبال فيفاء

من بشائر الخير والبركة هطلت عصر اليوم السبت أمطار متفرقة على جبال فيفاء وضواحيها , كانت مصحوبة بزوابع رعدية  , وكانت فيفاء قد شهدت اليوم أجواء رائعة سبقها زخات من المطر في ساعات متأخر من مساء البارحة .

وشملت الأمطار المرتفعات الجبلية الشرقية سالت على إثرها سيول منقولة في كل من الحرث والعارضة والعيدابي والريث استنفرت معها فرق الدفاع المدني للانتشار في في الأودية لتحذير السكان منها .

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة النقيب محمد بن حسن ال صمغان أن الأمطار شملت جبال فيفا ومحافظة العارضة والعيدابي ومرتفعات الريث مشيرا مبينا أنه جرت على إثرها وادي المحاطة بالعارضة ووادي جازان ووادي جورا بالدائر بني مالك ووادي الدحن بمحافظة الحرث مشيرا الى أن معظم تلك الأودية منقولة .. وبين أنه تم نشر دوريات السلامة على كافة الاودية لتحذير العامة من مخاطر الامطار والسيول ورفع تقارير لمركز القيادة والسيطرة بالوضع في تلك الاودية .. مشيرا الى انه تم استلام بلاغات لتساقط صخور على طرقات في هروب وجبال سلا مشيرا الى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لفتح تلك الطرقات لافتا الى فتح طريق هروب وتنظيفها من الصخور المتساقطة.

من جهته حذر مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن بن علي القفيلي من خطورة قطع الأودية أثناء جريانها مشددا على أهمية إتباع إرشادات الدفاع المدني للحد من خطورة الأمطار والسيول وما تخلفه من أضرار خاصة وأن المنطقة تشهد موسم هطول الأمطار متمنيا السلامة للجميع.

 

أمطار فيفاء IMG-٢٠١٣٠٤٢٠-WA٠٠٤٣

66 0 6 22 33 55

 IMG-20130420-WA0044

7 8 9 IMG-٢٠١٣٠٤٢٠-WA٠٠٧٠ IMG-٢٠١٣٠٤٢٠-WA٠٠٧٤ IMG-٢٠١٣٠٤٢٠-WA٠٠٧٥ IMG-٢٠١٣٠٤٢٠-WA٠٠٧٦

‫13 تعليقات

  1. ياربي لك الحمد ع نعمك اللهم صيبانافعا اللهم زدعلينا وارزقنا من نعمك ولاتسلط علينا سخطك امين يارب العالمين اللهم صل وسلم ع نبينا محمد…سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفرك ربي واتوب إليك
    احبك ياديرتي …♡♡♡♡

  2. الحمــــــــد ِ لله ~ علآ ~هذي المطآر
    , سبحـآن , الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلِ وسلم وزد وبارك علا نبينآ محمد
    ا .. اللهم ~ صيبـآ~ نـآفعـآ~ !

  3. الحمد لله على الامطار اه اه ياليت وانا في الديره قد شونا شموس في الرياض
    شكرا لكم يا صحيفة فيفاء أون لاين على هذه التغطية الى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: