فريق الدرعية يهنيئ رئيس ملتقى الخير واللجان المنظمة للدورة الرياضية | فيفاء أون لاين
الأربعاء, 25 جمادى الأول 1438 هجريا, الموافق 22 فبراير 2017 ميلاديا

فريق الدرعية يهنيئ رئيس ملتقى الخير واللجان المنظمة للدورة الرياضية

فريق الدرعية يهنيئ رئيس ملتقى الخير واللجان المنظمة للدورة الرياضية

يسر فريق الدرعية رئيساً وأعضاء شرف وفنيين ولاعبين أن يرفعوا أجمل التهاني والتبريكات لسعادة رئيس ملتقى الخير بحفر الباطن الأستاذ/ علي بن حسين الفيفي والى نائبة والى رئيس الدورة الرياضية الأستاذ/ أحمد بن جبران الشراحيلي (أبو حمد) ورئيس اللجنة الأعلامية الأستاذ/ حسين بن يحيى الشراحيلي والى كافة العاملين بملتقى الخير والى الأخوة الزملاء أعضاء الفرق المشاركة ” أبناء القطاع الجبلي” وذلك بمناسبة أنتهاء الدورة الرياضية وما لاقته من نجاح  جماهيري وتنظيمي ، وما حققته من اهداف ساميه كان في مقدمتها  الأخاء والتلاقي والتعارف بين أبناء القطاع الجبلي .

ساهم في ذلك نجاح اعلامي بقيادة صحيفة فيفاء أون لاين الراعي الأعلامي لهذه الدورة .

كما يسرنا بمناسبة انتهاء الدورة مساء هذه الليلة واختتامها بنجاح باهر فاق التوقعات حيث التقى فريقا النهائي ” التحدي ممثل قبائل بني مالك والملكي ممثل قبائل فيفاء ” في مباراة كانت مسك الختام  استمتع بها الجميع والتي استطاع فريق التحدي الفوز بها ونيل كأس الدورة الرياضية ليحل الملكي  في المركز الثاني وأبها ممثل بلغازي بالمركز الثالث .

وبهذه المناسبة لايسعنا الا ان نزف التهاني والتبريكات لفريق التحدي بطل الدورة خاصة والى كافة الفرق المشاركة

متمنين للجميع التوفيق وآملين بأن تكون هذه الدورة التي اقامها ملتقى الخير هي بداية لتجمع أبناء القطاع الجبلي في مناسبات عديدة .

أخوانكم

رئيس وأعضاء شرف وفنيين ولاعبين .

فريق الدرعية

الرياض .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اللجنة الإعلامية بملتقى الخير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    اولاً . نحمدالله ونشكره على توفيقة .

    ثانيا. ملتقى الخير رئيس ومشرف عام على برامج الملتقى والجان نتقدم بالشكر والعرفان ( لفريق الدرعيه) من الرياض ممثلة في رئيسه وطاقمة الإداري واللاعبين على التهنئة القلبية المنشوره عبر صحيفة فيفاء اون لاين الموقره .

    وهذا التهنئة اتت من رجال قلوبهم تحمل الإحساس الطيب نحوا إخوانهم بملتقى الخير فقد لمسوا النجاح وسابقوا الرياح بنشر الأفراح . فلا يسعنا في هذا المقام الا ان نقول لكم “شكراً ” من اعماق قلوبنا على التهنئة بإنتهاء الدورة الرياضية الثالثة للقطاع الجبلي بملتقى الخير . مع الأمنيات لكم بكل خير وتوفيق وسداد .

    اخوانكم بملتقى الخير . اللجنة الإعلامية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*