أخبار فيفاء

بالفيديو:مغامرون يصورون مقاطع من أعلى برج اتصالات في فيفاء

كشف مقطع فيديو نُشر على موقع “يوتيوب” ألتقطّ من  أعلى برج لشركة الأتصالات والواقع في أعلى جبال فيفاء عن واحدة من قصص المغامرات  التي تحدث هناك وقد كشفت مصادر لـ “فيفاء أون لاين ” عن أن صعود هذا البرج ليس الأول من نوعه في المنطقة حيث يقوم مغامرون بالصعود إلى أعلى قمة في البرج و ألتقاط الصور أو مقاطع الفيديو على الرغم من أن بعضها في وضع التشغيل مما يعدّ أمراً في غاية الخطورة و يكشف مدى القصور الذي يعتري أبراج شركات الإتصالات في المحافظة .

وأثار الفيديو الذي تم بثه على موقع “يوتيوب” عدد من المشاهدين و حذر بعضهم صاحب المقطع من مغبة تهوره فقال أحد المشاهدين: “يعطيك العافية بس خطير الأبراج هذي تسبب أمراض إذا هي شغالة تسبب عقم وأمراض ثانيه بس حبيت أنصحكم وسبحان الله العظيم وسبحان الله وبحمده“.

 الجدير بالذكر أن ارتفاع البرج يبلغ 60 متراً .

‫12 تعليقات

  1. دعاء جديد ( مخترع ) من الأخ كربااااج !!!
    اللهم باعد بيننا وبين الشبوك !!!
    كما باعدت مابين المشرق والمغرب !!!
    ياســــــــــــــــلام
    كثر منها ذي !!!

  2. والله العظيم عاادي انا قد طلعتو كاملن ووالله ما وقعا شي سا شيا يلينوون من ام ارتفاعات الا ما انا عادي والله…وذي يقول بنا اتمدح والله ما اتمددح…. والسلام عليكم….

    1. ﻻاله اﻻ الله محمد رسول هاذي هي رجال فيفاء لا تخشئ شيئن اين اجدادكي يافيفاء ليرو ماذا يحدث اليوم عاشو ابطال وماتو ابطال وتبعهم ابطال وﻻ زالو ابطال

    2. ﻻاله اﻻ الله محمد رسول هاذي هي رجال فيفاء لا تخشئ شيئن اين اجدادكي يافيفاء ليرو ماذا يحدث اليوم عاشو ابطال وماتو ابطال وتبعهم ابطال وﻻ زالو ابطال
      وليس بالقرود بل بالسحاب لريح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: