أخبار فيفاء

أجواء غائمة وسحب ركامية على مرتفعات فيفاء

 فيفاء

تعيش جبال فيفاء  اليوم الأحد أجواء غائمة وتجمعات للسحب الركامية الرعدية التي تبشر بهطول أمطار بإذن الله خلال الساعات القادمة , وكان الأمطار قد هطلت مساء أمس بشكل خفيف على أجزاء متفرقة من فيفاء , شملت الأمطار الغزيرة على محافظة الداير ومركزي دفا وآل زيدان وآل محمد وجبل العزة , سالت على إثرها العديد من الأودية والشعاب .

وتوقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ أن تكون الفرصة لا تزال مهيّأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مناطق غرب المملكة تمتد حتى أجزاء من وسط وشرق المملكة خاصةً الجنوبية .
هذا جددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان تحذيراتها من مخاطر الأمطار والسيول والتجمعات المائية وما ينتج منها من مخاطر لا تحمد عقباها وشددت على اتخاذ كافة التدابير اللازمة والإحتياطات أثناء هطول الأمطار وجريان السيول .  وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة النقيب محمد بن حسن آل صمغان أنه بناء على التحذيرات التي وردتهم خلال الأيام الماضية باحتمال هطول أمطار وجريان سيول منقولة وأنه تم إبلاغ كافة الإدارات والمراكز بالمنطقة  بأخذ كافة التجهيزات وإبلاغ دوريات السلامة لمتابعة الأودية وتنبيه الناس من مخاطر السيول المحتمل جريانها وعدم الدخول إليها أثناء هطولها مشددا بعدم الاقتراب من الأودية والتجمعات المائية .

‫3 تعليقات

  1. الا بشكر الله تدوم النعم وقال تعالى واشكروني ازدكم فلك الحمد ياربي حتى ترضى ولك الحمد اذارضيت ولك الحمد بعد الرضى فنحن نذنب وانت ترحمنا فاغفر لنا ماقدمنا ومااخرنا ومااسررنا ومااعلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: