أخبار فيفاء

تساقط زخات من المطر على فيفاء صباح اليوم

اكتست جبال فيفاء صباح اليوم الإثنين  بأجواء غائمة وتجمعات للسحب الركامية والرعدية ،وهطول أمطار خفيفة متفرقة من فيفاء , وما تزال السماء ملبدة بالغيوم والسحب التي تبشر بهطول أمطار عامة بإذن الله خلال الساعات القادمة..

وكانت الأمطار المتوسطة والغزيرة قد هطلت الليلة الماضية على منطقة جازان ، شملت محافظات العارضة و العيدابي و فيفا وبني مالك والريث , كما شملت مراكز بلغازي وهروب والفطيحة .
وتوقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ تكون السحب الرعدية الممطرة على الاجزاء الجنوبية من شرق المملكة وأجزاء من غرب ووسط المملكة .

وحذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المواطنين والمقيمين بالمنطقة من عدم الاقتراب من الأودية أثناء جريان السيول المنقولة والمحلية المحتمل جريانها في أودية المنطقة.

وشدد مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن بن علي القفيلي على الالتزام بتعليمات الدفاع المدني الخاصة بالأمطار والسيول ، مهيبًا في العامة التعاون مع دوريات السلامة المنتشرة على ضفاف الأودية وعدم دخولها أثناء منعهم لأن عدم الاستجابة للتحذيرات قد تتسبب في جرف السيول لهم – لا قدر الله -.

IMG-20130429-WA0018 IMG-20130429-WA0019 IMG-20130429-WA0022 IMG-20130429-WA0024

IMG-20130429-WA0025

‫5 تعليقات

  1. ياخي فيفا هذي وين نسمع الناس يسولفون عنها ومناضر وامطار وضباب وطبيعة بغيت واحد يعطيني تفصيل عن هذه المدينة تكفون بغينا نزورها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: