أخبار فيفاء

استمرار أعمال ترميم جامع نيد الضالع بفيفاء

7

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد أعمالها بمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لترميم المساجد والجوامع الذي خصص له مبلغ 500 مليون ريال، ويشمل 1000 مسجد وجامع في مختلف مناطق المملكة.

وشملت المرحلة الأولى من مساجد وجوامع محافظة فيفاء جامع نيد الضالع حيث تستمر عملية الترميم بالجامع منذ أشهر بإشراف مستر من مكتب الأوقاف والمساجد بالداير , حيث يشمل العمل على ترميم الجامع بشكل كامل من زيادة وإصلاح وإنشاء دورات للمياه وكهرباء وسباكة وبلاط .

وأبدى المواطنون سعادتهم لهذا العمل وإعادة ترميم الجامع لاسيما وأنه يقع ضمن نطاق سكاني كثيف , ووجهوا شكرهم لخادم الحرمين الشريفين , كما تمنوا إنهاء أعمال الترميم في أسرع وقت  .

وحول هذا أوضح مدير مكتب الأوقاف والمساجد الأستاذ : يحيى حسن المالكي أن جامع نيد الضالع بفيفاء ضمن عدة جوامع يتم حاليا العمل في ترميها في كل من بني مالك والعيدابي وهروب وفيفا وأشار إلى استمرار العمل بشكل دؤوب رغم كثر العوائق التي تواجه المؤسسة المقاولة كصعوبة المنطقة وضيق أماكن تنزيل الطلبات وجلب مواد البناء أو الترميم مؤكدا في الوقت نفسه إلى أنه بإذن الله سيتم التغلب على هذه العوائق وسرعة إنجاز العمل ومتابعته وتنفيذه والانتهاء من العمل بجامع نيد الضالع بفيفا في غضون أشهر بحد أقصاه قبيل شهر رمضان المبارك .

كاشفا في الوقت نفسه إلى وجود عدد من الجوامع والمساجد قد تم حصرها وتم رفعها لاعتماد ترسيتها ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لترميم المساجد والجوامع والبدء الفعلي كمجموعة ثانية في عملية الترميم .

2 7 IMG-٢٠١٣٠٤٢٨-WA٠٠٥١ IMG-٢٠١٣٠٤٢٨-WA٠٠٥٣ IMG-٢٠١٣٠٤٢٨-WA٠٠٥٥ IMG-٢٠١٣٠٤٢٨-WA٠٠٥٦ IMG-٢٠١٣٠٤٢٨-WA٠٠٥٧ IMG-٢٠١٣٠٤٢٨-WA٠٠٥٩

‫10 تعليقات

  1. http://alshayae.com/

    كـــافة خــدمــات أعــمــال الـبـنـاء والـتـشـــطيبات
    والـمـــــقاولات عـــــلى يــــد اخـتصـــاصـــيين
    تــرميـم فلل – ترميم شقة – تـرمـيم حـمـامــات

  2. كـــافة خــدمــات أعــمــال الـبـنـاء والـتـشـــطيبات
    والـمـــــقاولات عـــــلى يــــد اخـتصـــاصـــيين
    تــرميـم فلل – ترميم شقة – تـرمـيم حـمـامــات
    http://alaamiah.com/

  3. كووووويس
    كلهم فيهم الخير والبركه
    بس اتمنى ان هذا الشيئ يحفز الناس للصلاه وخاصه الجمعه
    والا محدن فيهوا قصور
    وفي امان الله
    وساويتم

  4. اللذي يستحق الشكر بعد الله سبحانه وتعالى هو الشيخ احمد سليمان فهو من يتابع ويدعم هذا المشروع بوقته وماله ومعه اهل الخير فجزاه الله خيرا على ما قدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: