اختتام فعاليات ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك اليوم الخميس | فيفاء أون لاين
الثلاثاء, 24 جمادى الأول 1438 هجريا, الموافق 21 فبراير 2017 ميلاديا

اختتام فعاليات ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك اليوم الخميس

اختتام فعاليات ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك اليوم الخميس

يقيم ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك اليوم الخميس الموافق 1434/6/22 هـ حفل اختتام فعاليات الملتقى في عامه الثامن والذي سيرعاه فضيلة الداعية الاسلامي الدكتور / عائض بن عبدالله القرني بعد دعوة خاصة تلقاها من ادارة الملتقى لتشريف الحفل , وسيقام الحفل بقاعة المفتاحة الواقعة بطريق المدينة المنورة وتنطلق فعالياته بعد صلاة المغرب ويسر ملتقى الفرسان تقديم الدعوة لابناء فيفاء بالمنطقة للمشاركة في انجاح فعاليات الحفل .وقد صرح المتحدث الاعلامي الاستاذ / يحيى سليمان الخسافي ان الملتقى خلال هذا العام يسعد بمشاركة وتشريف ورعاية فضيلة الشيخ الدكتور عائض بن عبدالله القرني والذي بلاشك يشكل وجوده اضافة كبيرة للملتقى مؤكداً ان الحفل سيشهد تقديم العديد من الفقرات المفاجئة للجمهور حيث ستشارك فرقة شباب فيفاء بتقديم اوبريت انشادي .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    الشيخ أحمد الحكمي الفيفي

    أبارك للأخوة الأعزاء الأكارم في تبوك على تميزهم وتكاتفهم وتعاونهم في كل المجالات .
    وأبارك لهم نجاح حفلهم المميز .
    وأقدم خاص الشكر والعرفان لفضيلة الشيخ الوقور(دائرة المعارف المتحركة) الشيخ الجليل عايض بن عبدالله القرني على تشريفه لحفل إخواننا في تبوك ، وقبلها في الرياض . داعيا له بالتوفيق في كل خطوة يخطوها في الحياة . وأسأل الله أن يوفقه في الآخرة جزاء عمله المتواصل في الدعوة .
    وسلامي العاطر الزكي لجميع الأحبة في تبوك دون تخصيص .

  2. ٤
    fahad

    فعلآ كان حفل ختامي مميز بكل ماتعنيه الكلمه …

  3. ٣
    saleh al harbi

    السلام علسكم ورحمة الله
    لقد كان الحفل ناجح بكل المقاييس فاين صور الحفل وفقكم اللله

  4. ٢
    ضيف الله الرشيدي

    اهنئ ابناءفرسان فيفاء خاصة وابناء قبائل فيفاء عامة علي نجاح الحفل بكل المقاييس كما اتقدم بالشكر والتقدير لكل القائمين علي الحفل علي حسن الرعاية وكرم الضيافة الذي قوبلنا به وعلي راسهم رئيس الملتقي الفخري الشيخ حسن جابر الفيفي ورئيس اللجان المنظمة الشيخ جبار سلمان الفيفي واعضاء اللجان المنظمة الاعلامية والشعبية تميز والي الامام

  5. ١
    يحيى بن جابر بن يحيى المشنوي الطائف

    احيي كل من حضر فعاليات حفل قبائل فيفاء في ملتقى فر سان فيفاء بتبوك من أهل فيفاء قاطبة وكل من حضر الحفل المشرف من ضيوف ووفود وزوارفقد سرني حسن الاستقبال الذي رأيت والترحيب المميز الذي استقبل به الشيخ عائض القرني ومن معه فما أحسن ما قيل وما أروع هذا الظهور المشرف لقبائل فيفاء عامة لله در تلك الوجوه المشرقه رجال الكرم والبسالة فهنيئا لهم ما لقيوا من مديح صادق وثناء عظيم. شكرا لكم أيها اابطال .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*