أخبار فيفاء

مجهولون يتمركزن في مناطق ومنازل مهجورة بفيفاء

في ظل تزايد انتشار المجهولين في فيفا ودخولهم عبر الحدود المناطق الجبلية الوعرة وتمركزهم في القفار والأماكن الوعرة , احتل عدد من المجهولين الأثيوبيين بمنزل بجبل آل شراحيل  بفيفا (ذراع آل غرقه)  وقد ساعد عدم توفر خط في تلك الجهة إلى استحلال الإثيوبيون لعدة منازل فى ذلك الجبل , مما يشكل خطر على المواطنين وقد لا حظ المواطنون تواجد عدد من النساء معهم  وأحينا يقومون برفع الأصوات ونشوب المشاكل والشجار بينهم .

 وناشد عدد من المواطنين الجهات الحكومية بسرعة التحرك وتطهير المكان وفتح طريق للدوريات الأمنية لتتجول في الجبل الذي أصبح ممر آمن لتهريب المخدرات والممنوعات خصوصا بعد أن تم قطع الطريق النازل من مكان يسمى

 ” الشباب ” إلى الجوة عبر ذلك الجبل وأصبح غير مستخدم وغير مصان من قبل البلدية أو المواصلات ولا مسفلت رغم أنه يخفف الضغط على الطريق العام  ورغم صدور أوامر من جهات عليا بصيانته وسفلتته .

  DSC02200 (_____«) DSC02201 (_____«) DSC02202 (_____«) DSC02203 (_____«) DSC02204 (_____«) DSC02205 (_____«) DSC02206 (_____«) DSC02207 (_____«) DSC02208 (_____«)

مجهولين بفيفاء

_____è_é _د_à__ _____ز_ç___è_ذ

‫2 تعليقات

  1. هذول عماله حقت المقاولين وليس مهربين
    ممكن معهم حريم ولاكن ليس مهربين كلهم
    فيهم البناء والكهربئي والملايس والحداد والعتال
    فأن سفرو تعطل العمل في خطوط فيفاء لان المقاولين ماعندهم عمال على كفالتهم غير السوقين
    ولحيث مدير بلديت فيفاء يريد يسوي توسعة للخط بطريقة هي الاولا في المملكه ببناء الجدران الاستنادية من الحجر
    بعدين يأخي المصور ليش مارحت تصور من هناك
    أنت صورت من الستوفعة من الفه باين الي يعرف المكان كان ودنا وأنت جبت صور من فوق على أقل تقدير

  2. والله بلغت وناديت وصحت وماخليت باب إلا وطرقته ولا طريقه إلا استخدمتها لكن مالقيت تجاوب
    بلعكس البعض يقولون انا مشكلجي ومزعج للسلطات بكثرة بلاغاتي ,,
    من وجهة نظري ان مثل هذي الامور مفروض يقومون بها المواطنين المحيطين بأشراف الاجهزة الامنيه المعنيه
    نظرآ لوعورة الطرق اللتي تؤدي الى الاماكن المهجورة والمثل يقول اهل مكه ادرى بأشعابها,معلش مادري اها جي المثل؟

    المهم تكفون يارجالي خلو الطيبه الزايده لحدالسذاجه قومو ننظف ديرتنا من هذي الاوساخ والقاذورات الخطيره اللتي تهدد الامن الوطني ولاجتماعي,,
    اناشد كل رجل غيور شريف يهمه وطنه وكرامته ودينه نتكاتف يد بيد لتطهير ديرتنا وانا على يقين حتى القبايل المجاوره لنا وغيرالمجاوره من اهل فيفاانهم ينتظرون منا الاشاره لفتح المجال للمساهمه معنا من اجل ديره نظيفه,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: