شكر وتقدير وعرفان من ملتقى فرسان فيفاء بتبوك | فيفاء أون لاين
السبت, 29 صفر 1439 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2017 ميلاديا
عاجل | المملكة تعلن عن أرقام التواصل للإبلاغ عن قائمة الـ ( 40 ) اسماً

شكر وتقدير وعرفان من ملتقى فرسان فيفاء بتبوك

شكر وتقدير وعرفان من ملتقى فرسان فيفاء بتبوك

DSC_0385~1

بداية نحمد الله  سبحانه وتعالى  على فضله وإحسانه أن وفقنا ويسر لنا وهدانا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله،  والصلاة والسلام على رسوله الكريم وآله وصحبه أجمعين أما بعد :

إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم … حقاً سعيتم فكان السعي مشكورا

إن جفّ حبري عن التعبير يكتبكم ……. قلب به صفاءُ الحبِ تعبيراً

يتقدم أعضاء ملتقى فرسان فيفاء بتبوك بخالص الشكر والتقدير لكل من شرف حفلنا وساندنا بحضوره أو من خلال مشاركته في فعاليات حفل ملتقى فرسان فيفاء بتبوك في دورته الثامنة، والذي أقيم على شرف الشيخ الدكتور / عائض بن عبد الله القرني سواءً من داخل المنطقة أو خارجها من أبناء فيفاء أو القبائل الأخرى .

كما نشكر كل من أشاد بنا وبما قدمنا فقد اجتهدنا وبذلنا ما في وسعنا إرضاءً للحضور والضيف ولنرفع اسم فيفاء وأبناؤها عالياً في كل مكان الذين نلنا شرف تمثيلهم.

ونحن نعتز ونفتخر بهذه الإشادات والشهادات التي وجهت لنا ونعتبرها نجاحاً بحد ذاتها لا سيما وأنها صادرة من أشخاص لهم مكانتهم العلمية والاجتماعية من أبناء فيفاء وغيرهم وهي تاج على رؤوسنا وأوسمة على صدورنا ونقول لهم ألف شكر لما عبرتم عنه من مشاعر طيبة ، ونعتذر عن أي تقصير حصل ، ونرحب باي نقدٍ هادف فلا ندعي الكمال فالكمال لله وحده ، سائلين المولى عز وجل أن يجمعنا على الخير والمحبة دوماً . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحيى بن سليمان الفيفي

المتحدث الإعلامي لملتقى فرسان فيفاء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*